الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

منصور وفلادان يبحثان عودة الأهلي للتدريبات

  • 1/2
  • 2/2

منصور وفلادان يبحثان عودة الأهلي للتدريبات

اختبارات طبية للحربي للتأكد من الجاهزية... وتطهير مرافق النادي

الأربعاء - 23 رجب 1441 هـ - 18 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15086]

sport-180320-4.jpg?itok=RUXspxFv

الأمير منصور بن مشعل مع الجهازين الفني والإداري في أحد التدريبات (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

يدرس مسيرو النادي الأهلي الموعد المقترح لعودة التدريبات اليومية للفريق الأول لكرة القدم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بعد إيقافها من قبل مدرب الفريق احترازياً، بجانب الترتيب للمرحلة المقبلة بعد إيقاف المنافسات المحلية حتى إشعار آخر.
وناقش الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي وعبد الإله مؤمنه رئيس مجلس إدارة النادي الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش خلال الساعات الماضية الموعد المقترح لعودة التدريبات اليومية التي ينتظر أن تعود مطلع الأسبوع المقبل تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي خلال المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يضع مسؤولو النادي الأهلي نظاماً صارماً لجميع منسوبي الفريق الأول لكرة القدم سيتم اتباعه والسير عليه من الجميع قبل اتخاذ قرار عودة التدريبات اليومية، بعد أن عملوا خلال الساعات الماضية على تعقيم جميع مرافق النادي من قبل شركة متخصصة وتجهيزه بجميع الاحتياجات الضرورية للمحافظة على النظافة والتعقيم المستمر والوقاية من فيروس كورونا.
وشرعت الشركة المتخصصة في النظافة والتعقيم التي تعاقدت معها إدارة النادي الأهلي مؤخرا في تعقيم جميع مرافق النادي بشكل مكثف ومستمر احترازيا من انتشار فيروس كورونا ولتوفير الحماية المطلوبة لجميع منسوبي النادي بعد قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حيث وجدت منذ يوم الأحد الماضي في مقر النادي فرقة متخصصة للقيام بأعمال التعقيم تمهيدا لعودة التدريبات اليومية.
من جهة ثانية، يضع الجهاز الطبي لفريق الأهلي بقيادة الدكتور حاتم بن جمعة نهاية الأسبوع الجاري اختبارات طبية للاعب الشاب يوسف الحربي لاعب خط الوسط بعد إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به وشخصت بوجود تمزق في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة النصر الماضية، تمهيدا لمنحه الضوء الأخضر للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وكان اللاعب يوسف الحربي قد بدأ منذ نهاية الأسبوع الماضي تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة من البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق باللف على أرضية الملعب تمهيداً لمنحه الضوء الأخضر للعودة.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا