الرياضة / صحيفة المواطن

تصريحان يستفزان الهلال في يوم واحد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

المواطن - محمد سمعه

أطلق اللاعبان المغربي كريم الأحمدي نجم الاتحاد، والسلوفاكي فيليب كيش نجم الاتفاق، تصريحين أثارا استفزاز نادي الهلال، وذلك بعد فوز الاتحاد والاتفاق في الجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمس السبت.

وكانت البداية مع كريم الأحمدي الذي تحدث لإحدى الصحف بعد مباراة الاتحاد والشباب قائلًا: “نجحنا في الفوز على الشباب بدون الـVAR وهذا الأمر فرق معنا كثيرًا عكس مباراة الهلال وما حدث فيها”.

وجاء تصريح كريم الأحمدي ساخرًا ومُلمحًا في الوقت ذاته إلى أن الهلال فاز على الاتحاد بمساعدة التحكيم وتقنية الـVAR خلال لقاء الفريقين بالجولة التاسعة عشرة في الدوري.

أما التصريح الثاني فكان من فيليب كيش لاعب الاتفاق، الذي قال بعد فوز فريقه على أبها: “سنسعى للفوز على نادي الهلال لعيون النصر، وحتى نضمن تقليص الفارق بين الفريقين لمصلحة النصر في الموسم الجاري”.

وتابع كيش: “يجب علينا ألا نُخطئ أمام الهلال إذا أردنا تحقيق الفوز”.

وجاءت التعليقات هجومية ضد ما قاله لاعب الاتفاق، حيث علّق الناقد الرياضي جمال عارف بأن تصريح كيش لن يمر مرور الكرام وسيُعاقب بعد ما قاله، بينما قال الإعلامي وليد الفراج إن ما صرّح به اللاعب كيش هو مجرد زلة لسان.

وانتقد بعض من الإعلاميين النصراويين مؤخرًا مثل عبدالله بن زنان وعبدالعزيز المريسل، استفادة نادي الهلال من أخطاء التحكيم وتقنية الـVAR التي ظهرت في مباراة التعاون يوم الخميس الماضي بالجولة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابعنا على 8cd0e3bc2c.jpg تواصل معنا على612dab85d3.jpg

شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا