الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

غارسيا: ضغوط الصدارة «ترجّح كفّتنا»

  • 1/2
  • 2/2

غارسيا: ضغوط الصدارة «ترجّح كفّتنا»

قال إنه واثق تماماً بقدرات لاعبيه

الجمعة - 20 جمادى الآخرة 1441 هـ - 14 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15053]

sport-140220-4.jpg?itok=chXp1X8I

غارسيا (الشرق الأوسط)

الرياض: تركي الذيابي

أبدى مدرب فريق الشباب لويس غارسيا، ثقته الكاملة في لاعبيه قبل مواجهة النصر، اليوم، ضمن دوري المحترفين السعودي، مشيراً إلى أنهم حظوا بدعم كبير من رئيس النادي والجهاز الفني، وسيقدمون كل ما لديهم في المباراة.
وقال غارسيا إن فريقه لم يوفّق في المباراة الماضية، وكان يستحق الفوز لكنهم لم يستغلوا الفرص التي أُتيحت لهم.
وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال: «نفتقر لخدمات 4 لاعبين في مركز الدفاع، وهي غيابات مؤثرة جداً، وسأعمل لإيجاد الحل المناسب لسد هذا النقص».
وتابع: «لا يشغل بالي المنافس، بل يهمني الفريق ومدى جاهزيته للقاء، والنصر يعيش تحت الضغط لأنه يبحث عن الانتصار للاقتراب من الصدارة، أما الشباب فلا يعيش تحت الضغط الآن ولا ينافس على الدوري، ولكن في الموسم المقبل سننافس بقوة على بطولة الدوري وجميع البطولات.
وعن عبد المجيد الصليهم، أجاب: «هو لاعب مميز جداً، وقدم أداءً مميزاً خلال المباراتين الماضيتين وسجل هدفاً، ورئيس النادي دعم اللاعب بشكل كبير، وأكد له أنه ابن النادي حتى نهاية الموسم، وأتمنى منه أن يسجل هدفاً في المباراة اليوم».
وختم المدرب حديثه، قائلاً: «أشكر جميع اللاعبين على جهودهم التي بذلوها في التدريبات خلال الأيام الماضية، وأتمنى أن ينعكس ذلك على عطائهم».
فيما تحدث اللاعب الأرجنتيني كرستيان جوانكا عن المباراة ، قائلاً: «المباراة مهمة خصوصاً أنها أمام النصر بطل الموسم الماضي، الشباب فريق كبير ولديه لاعبون مميزون، وسنعمل على الفوز بنقاط المباراة».
وتابع: «لو لعبنا بالحماس والتركيز نفسه سنفوز في المباراة».
وختم حديثه: «نحتاج إلى الروح القتالية نفسها التي لعبنا بها في المباريات السابقة، ونتطلع لمؤازرة ودعم الجماهير الشبابية، وسنعمل على خلق العديد من الفرص من خلال التنظيم الهجومي الذي تدربنا عليه خلال الأيام الماضية».
من جهة أخرى، فاز السنغالي ألفريد أندياي، المحترف في صفوف فريق الشباب، بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.
وجاء احتيار أندياي من خلال الاستفتاء الذي أجراه النادي عبر قنواته الإعلامية.
وقدم اللاعب شكره للجماهير الشبابية التي توّجته بهذه الجائزة، مشيداً بدورها الكبير في دعم اللاعبين ومؤازرتهم في الملعب، متمنياً أن يقدم هو وزملاؤه أداءً مميزاً خلال المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا