الرياضة / الشرق الاوسط

الاتحاد يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الجديد

  • 1/2
  • 2/2

الاتحاد يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الجديد

الجمعة - 20 جمادى الآخرة 1441 هـ - 14 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15053]

sport-140220-6.jpg?itok=A83VQPsb

من تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

تكثف إدارة نادي الاتحاد مفاوضاتها مع عدد من المدربين لحسم التعاقد مع أحدهم خلفاً للمدرب الهولندي تين كات، الذي تمت إقالته بالتراضي مؤخراً.
وبحسب المصادر، فإن إدارة نادي الاتحاد تعتزم حسم ملف الجهاز الفني الجديد والإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.
ويوجد على طاولة المفاوضات عدد من الأسماء التدريبية، يتقدمهم مدربان برازيليان، منهم فابيو كاريلي الذي سبق له الإشراف على فريق الوحدة السعودي، إلى جانب الروماني دانيال إيسايلا مدرب الحزم السابق، وآخر أرجنتيني، وعدد من الأسماء المحلية.
ويتولى مهمة الإشراف على فريق الاتحاد بصفة مؤقتة الهولندي بيتر هامبرغ، الذي عمل مساعداً للجهاز الفني بقيادة كات حيث سيتولى المسؤولية الفنية خلال مواجهة الفريق أمام أولمبيك آسفي المغربي السبت المقبل، ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد انتهاء مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في جدة.
ويتطلع المدرب هامبرغ لوضع بصمته الفنية خلال مواجهة الفريق أمام مستضيفه المغربي، وخطف بطاقة التأهل لبلوغ الدور نصف النهائي، خصوصاً مع وضع صناع القرار لقب البطولة العربية هدفاً لهم.
وسيفتقد فريق الاتحاد خلال موقعة السبت المغربي كريم الأحمدي بداعي الإيقاف بالبطاقات الملونة، وينتظر أن يشارك الخماسي؛ البرازيليون مارسيلو غروهي، ورومارينهو، وبرونو أوفيني، والأرجنتيني ليوناردو جيل، والإيفواري ويلفريد بوني، بينما سيغيب عن المباراة كذلك التونسي أنس البدري بداعي الإصابة.
وينتظر أن تشهد تدريبات الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل بمعقل النادي العودة التدريبية لتونسي البدري، للمشاركة في تدريبات الفريق بعد إنهائه برنامجه العلاجي وبدء برنامجه التأهيلي للعودة من الإصابة التي لحقت به في العضلة خلال تدريبات الفريق التي سبقت مواجهة الرائد الماضية في الدوري ومنعته من المشاركة أمام الرائد والتعاون وضمك بالدوري.
وواصل فريق الاتحاد يوم أمس تحضيراته على ملعب نادي الوداد المغربي استعداداً لمواجهة أولمبيك آسفي، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية حيث شرع المدرب هامبرغ في رسم ملامح منهجيته التكتيكية للمباراة بعد دراسته منافسه وتدوين نقاط القوة والضعف لأصحاب الأرض.
وحثّ المدرب هامبرغ اللاعبين خلال اجتماعه بهم على مضاعفة الجهد والتركيز العالي لإسعاد جماهيرهم بالعودة ببطاقة التأهل، مؤكداً ثقة الجميع بهم وقدرتهم على العودة للانتصارات عبر شباك مستضيفهم وسط التفاف إداري حول الفريق.
فيما سعت إدارة الاتحاد إلى تحفيز اللاعبين للمباراة نفسياً ومعنوياً بالوجود معهم خلال الإعداد المباراة، ورصد مكافأة خاصة لهم في حال خطفهم بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة العربية.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا