الرياضة / الوفد

أونلاين Zamalek: مشاهدة مباراة الزمالك واول اغسطس بث مباشر KOOORA GOAL يلا شوت NQW ZAMALEK رابط مباشر الزمالك

 بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات اجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يدخلها الزمالك بعد أن ضمن الصعود من الجولة الماضي .
وفي السطور التالية يسلط معكم " الوفد الرياضي " الضوء على أبرز إستعدادت الفريقان للمباراة التي تعتبر بالنسبة لرفقاء محمود عبد الرازق شيكابالا " تحصيل حاصل " وكذلك روابط البث التي ستمكن المشاهدين من متابعتها على الهواء مباشرًة .
كورة لايف kora live وقبل اللقاء أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أنه لا يفرق بين لاعب آساسي ولاعب آخر إحتياطي وشدد على أن جميع اللاعبين دائمًا ما يكونوا في حساباته لكنه

في نفس الوقت يفضل أن يريح بعض اللاعبين في المباريات المحسومة من أجل تجنب الإرهاق .
الاسطورة لايف ostora liveوأكمل " بعد التعادل الذي سقط فيه الفريق مع مازيمبي الكونغولي في الجولة الماضية كان لابد وأن يحقق الفريق الفوز في المباريات المُقبلة لكن مباراة وادي دجلة في الدوري ظهر فيها اللاعبين بدون روح وهو الأمر الذي سرعان ما نجحت في معالجته وشرحت للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها من أجل تجنبها مستقبلًا.
جول العرب goal al3arbوأردف " خوض مباراة أول أغسطس في تمام الساعة الثالثة عصرًا في جو مليء بالرطوبة والحرارة المرتفعة يعتبر من الأمور القاسية للغاية على جميع اللاعبين خاصًة أنه يجب مراعاه أن تكون المباريات في أوقات تريح اللاعبين ويجب أن يخضعوا بعدها إلا جلسات إستشفاء من أجل تجهيزهم للمباريات المقبلة .
لايف فور إتش دي live4hd وأنهى أن الفريق لا يحتاج مدرب أحمال وأعرب عن إستيائه الكامل من الحديث مع أي تعثر عن ضرورة وجود مدرب أحمال موضحًا أن الأمر كان من الممكن أن يقوم به الفريق منذ بداية الموسم وليس الآن خاصًة أنه كل أربعة أيام يوجد مباراة في بطولة جديدة .
يذٌكر أن مباراة الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي سوف تنطلق بداية من تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT
ويتيح موقع " الوفد الرياضي " للمتابعين فرصة مشاهدة اللقاء على الهواء مباشرًة عبر روابط البث التي نوفرها لكم بصورة حصرية ومباشرًة في تغطية حية للإستحقاقات الهامة التي تهم المتابع العربي العاشق لرياضة كرة القدم .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا