الرياضة / الوفد

المصري يختتم تدريباته قبل مواجهة رينجرز النيجيري بالكونفيدرالية

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري تدريباته اليوم، قبل اللقاء الذي يقام غدًا في التاسعة مساء مع فريق إينوجو رينجرز النيجيري فى ختام دورى المجموعات بالجولة السادسة من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 تقام المباراة على استاد نامدي أزيكيوي بمدينة إينوجو النيجيرية، ويديرها طاقم تحكيم دولي من مدغشقر يقوده حكم الساحة، اندوفيترا راكوتوجاونا، ومعه كل من ليونيل أندرياناتيانا "مساعد أول"، وفيلومانانا جينورو، "مساعد ثان"، والحكم الرابع، نجاكا راهاريمانانتوسا.

 أدى الفريق تدريباته عقب وصوله للمدينة النيجيرية فى

رحلة سفر شاقة أرهقت اللاعبين؛ لذلك حرص الجهاز الطبى على دخول الفريق قاعة الجيم، والجلوس في حمامات ثلج لفك العضلات، وإزالة آثار التعب، والإرهاق ثم أداء تدريبات خفيفة وعدم الضغط على اللاعبين خصوصًا أن المباراة تحصيل حاصل بعد وصول المصرى لدور الثمانية محتلًا المركز الثاني فى المجموعة بعد بيراميدز.

 يسعى إيهاب جلال، المدير الفنى للمصرى، إلى أداء مباراة متوازنة مابين

الدفاع والهجوم، وتقديم عرض قوي يرضي الجماهير الغاضبة من الهزيمة الأخيرة في بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة.

 خاض الفريق تدريباته على ملعب المباراة وتنفيذ بعض الجمل الخططية، والتكتيكية الملائمة للقاء وتقسيمة بطول الملعب ولعب الكرة من لمسة واحدة وسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس.

 اصطحب "جلال" معه 17 لاعبًا فقط، ومن المنتظر أن يمثل المصرى فى اللقاء أحمد عبدالفتاح لحراسةالمرمى، وكريم العراقي، وسعيدو سيمبوريه، وعمرو موسى، وعمركمال عبدالواحد، وفريد شوقي، وحجاج عويس، وحسين رجب، وإسلام عطية، وشيخ موكورو، ومحمود وادي، ومعهم أحمد مسعود، ومحمد شحاتةلحراسة المرمى، وأحمد ياسر، وأحمد عادل ميسي ومحمد جابر وحسن علي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا