الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

غروس يستعين بالموسى والربيعي في موقعة الأحساء

  • 1/2
  • 2/2

غروس يستعين بالموسى والربيعي في موقعة الأحساء

البياوي يجهز سافاز... والباشا يعدها «مباراة كؤوس»

السبت - 7 جمادى الآخرة 1441 هـ - 01 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15040]

جدة: محمد باسنيد - الدمام: علي القطان

أجرى السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي عددا من التغيرات على قائمة اللاعبين الأساسيين الذي سيدخل بهم في مواجهة فريق العدالة مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الـ16 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ستشهد القائمة عودة نوح الموسى لاعب المحور للمشاركة وتعويض غياب زميله اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي الذي سيغيب عن اللقاء للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.
وقد تشهد تشكيلة فريق الأهلي في مباراة الليلة مشاركة محمد الربيعي حارس المرمى الشاب والعائد من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي الذي نجح في بلوغ أولمبياد طوكيو 2020م وحقق مركز الوصافة في بطولة آسيا تحت 23 عاما الأخيرة أو باسم العطا الله لتعويض غياب زميلهم ياسر المسيليم حارس المرمى المخضرم بعد تعرضه لوعكة صحية غيبته عن المشاركة في التدريبات الماضية ولم يستطع المغادرة مع البعثة أمس لخوض اللقاء.
وسيفقد فريق الأهلي في لقاء اليوم أمام العدالة الثنائي عمر السومه مهاجم الفريق وهدافه في المسابقة لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الكتف خلال مباراة الرائد الماضية دوريا بالإضافة للاعب عبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط الدولي لعدم اكتمال جاهزيته البدنية لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية غيبته عن المشاركة في لقاء فريقه الأخير، بينما فضل ضم الثلاثي الأولمبي عبد الباسط هندي وعبد الرحمن غريب وعبد الله حسون للبعثة التي غادرت إلى الأحساء أمس الجمعة.
في المقابل، جهز ناصيف البياوي مدرب العدالة اللاعب اليوناني سافاز للزج به أساسيا في تشكيلة الفريق في مواجهة اليوم أمام الأهلي.
وكانت إدارة نادي العدالة اختتمت الصفقات الشتوية للاعبين الأجانب بالتعاقد مع النجم اليوناني والذي سبقه التعاقد مع المالي تراوري والنيجيري جون أوج، وذلك من أجل المساهمة في انتشال الفريق من وضعه الحالي بجدول الترتيب. واستغنى العدالة عن المدافع الجزائري عبد العزيز قشي وكذلك الحارس التونسي أيمن المثلوثي رغم أنه يحمل شارة القيادة وقبل ذلك مواطنه يوسف فوزاعي، وذلك بتوصية فنية من المدرب البياوي الذي يسعى إلى تغيير صورة الفريق وتحقيق هدف البقاء بدوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي.
من جانبه قال يسري الباشا مدير الكرة لـ«الشرق الأوسط» إن فريقه سيسعى للظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة واعتبارها مباريات كؤوس من أجل الحصاد الكافي من النقاط الذي يشفع للفريق بالبقاء، مبينا أن العمل كبير والذي ينقصه التوفيق. متمنياً أن تكون الصفقات الشتوية الجديدة سواء الأجنبية أو المحلية موفقة وتظهر آثارها الإيجابية بداية من مباراة اليوم.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا