الارشيف / الرياضة / صحيفة المواطن

ترتيب جدول الدوري السعودي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

المواطن – محمد سمعه

انتهت مباريات الدور الأول من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع ختام مباريات اليوم السبت في الجولة الخامسة عشرة من عمر البطولة.

وكانت الجولة الخامسة عشرة بدأت من يوم الخميس 23 يناير بتعادل الفتح مع نادي ضمك بدون أهداف، بينما فاز النادي الأهلي على فريق الرائد بثنائية مقابل هدف.

وتواصلت مباريات الجولة الخامسة عشرة أمس الجمعة بثلاث مباريات، حيث فاز النصر على الاتفاق بهدف دون رد، بينما تعادل الفيحاء مع التعاون بنتيجة هدفين لكل فريق، وحقق الوحدة فوزًا عريضًا على نادي الحزم بخماسية مقابل هدف.

واختُتمت مباريات الدور الأول من الدوري السعودي اليوم السبت، حيث فاز الفيصلي على نادي أبها بهدف دون رد، بينما سقط الهلال في فخ التعادل السلبي ضد نادي الشباب، وكذلك تعادل نادي الاتحاد بدون أهداف مع فريق العدالة.

ومع نهاية مباريات الدور الأول، حافظ نادي النصر على صدارته للدوري برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني، أما النادي الأهلي فيحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

وحل فريق الوحدة رابعًا برصيد 27 نقطة، بينما احتل نادي التعاون المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثاني عشر حاليًّا برصيد 15 نقطة، أما أندية الفتح والعدالة وضمك فتحتل المراكز الـ14 والـ15 والـ16 على الترتيب.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الـ15 

تابعنا على 964a466c45.jpg تواصل معنا على45521588d9.jpg

شارك الخبر

ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا