الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

الاتحاد يسعى لحل مع «بريجوفيتش»

  • 1/2
  • 2/2

الاتحاد يسعى لحل مع «بريجوفيتش»

النادي مهتم بالكعبي... وأوفيني والبدري يظهران أمام العدالة

الاثنين - 25 جمادى الأولى 1441 هـ - 20 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15028]

1579451016650520400.jpg?itok=7ApjVe98

بريجوفيتش (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

فتحت إدارة الاتحاد خطوط التواصل مع عدد من الخيارات المحلية في الشق الدفاعي لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي، حيث أشارت المصادر إلى وجود لاعبين، أحدهما في ناد عاصمي وآخر يرتدي قميص أحد أندية الشرقية، وسط طوق من السرية التي فرضت على المفاوضات لحين إتمامها.
وكشفت مصادر لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية حثيثة لحسم انتقال الصربي ألكسندر بريجوفيتش، محترف الفريق بنظام الإعارة، إلى نهاية الموسم الرياضي لأحد الأندية الخارجية، فيما أكدت أن خيار الإبقاء على اللاعب المرتبط مع النادي لثلاث سنوات مقبلة أمر وارد.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى وضع إدارة الاتحاد عدداً من الخيارات، منها الاكتفاء بالعناصر الحالية، ووضع البرازيليين مارسيلو غروهي وجوناس دي سوزا، والمغربي كريم الأحمدي، تحت مجهر الدراسة للاستغناء عن أحدهم، إما بالإعارة أو بيع عقده، في حال تعثر المحاولات لإعارة بريجوفيتش لأحد الأندية الخارجية، لتتمكن من قيد محترف أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
بينما اقتربت إدارة الاتحاد من حسم التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي، بعد توصل الجانبين لكافة البنود المتعلقة بالصيغة التعاقدية، وفقاً للمصادر، التي ستربط النادي السعودي بلاعب الوداد البيضاوي المغربي، حيث ينتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي بمدينة دبي، تأهباً للمغادرة إلى معقل النادي بجدة استعداداً للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وبحسب المصادر، فإن تأخر حسم التعاقد مع الكعبي يأتي لرغبة صناع القرار في تسويق المحترف بريجوفيتش الذي عاد يوم أمس إلى جدة، بعد غيابه الأسبوع الماضي عن تدريبات الفريق، واستبعاده عن مواجهة الفريق أمام أولمبيك آسفي المغربي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وبدأ الكعبي مع نادي راسينغ البيضاوي قبل انتقاله إلى نادي نهضة بركان، ليحقق مع النادي هداف كأس الكونفدرالية، ويحقق مع المنتخب المغربي المحلي لقب البطولة، ويتوج بجائزة هداف البطولة. ومن ثم انتقل إلى نادي هيبي فورشن الصيني، قبل أن يعيره إلى فريق الوداد البيضاوي، لتنتهي إعارته منذ أسابيع قليلة.
والتحق الصربي بريجوفيتش بتدريبات فريق الاتحاد يوم أمس، إلى جانب البرازيلي برونو أوفيني، والتونسي أنس البدري، التي انطلقت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعداداً لمواجهة فريق العدالة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق مع أولمبيك آسفي المغربي في البطولة العربية، لثلاثة أيام.
واستهل الهولندي كات تحضيرات الفريق بالترحيب باللاعبين الجدد المنضمين للفريق البرازيلي أوفيني والتونسي البدري، قبل أن يحث الجميع على أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة مضاعفة الجهد والتركيز العالي في التدريبات لتحقيق تطلعات الجماهير.
وسيفتقد الاتحاد خلال المرحلة المقبلة لخدمات الثنائي عبد الرحمن العبود الذي سيدخل برنامجاً علاجياً تأهيلياً من الإصابة التي لحقت به يمتد لأسبوعين، إلى جانب زياد المولد الذي سيدخل برنامجاً علاجياً تأهيلياً بعد العملية التي أجرها في باريس سيمتد إلى نهاية الموسم الرياضي.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا