الرياضة / الوفد

انتصاران لبتروجت ابعدته عن المؤخرة وعبد العال ينتظر مفاجآت الدور الثاني

صعد فريق بتروجت الكروي من المركز الثامن الى السادس بجدول دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة مع نهاية الدور الاول" الجولة "الحادية عشر" بعد تغلبه على  المريخ في عقر داره ببور سعيد بثلاثة اهداف نظيفة.

 رفع بتروجت بهذا الفوز رصيده  الى  15 نقطة من  4 انتصارات ومثلها خسارة  و3 تعادلات محتلاً منتصف جدول الدوري ومحتلا بهم منتصف الجدول بعد ان كان في المركز التاسع.

ويُعد الفوزين المتتاليين لبتروجت على النجوم واليوم على  المريخ بعد الخسارة غير المتوقعة امام منتخب السويس بفعل فاعل 1-2 بعد تقدم الفريق

البترولي بهدف في الشوط الاول ،فرصة لإستعادة التوازن النفسي والفني للاعبين خاصة مع اعتماد علاء عبد العال المدير الفني على عدد من اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين بالنادي والذين اثبتوا وجودهم، املا في الاعتماد عليهم بشكل كبير في الموسم المقبل للتأهل للممتاز في حال الاخفاق هذا الموسم في تحقيق حلم ابناء النادى البترولي.

 

 ويراهن علاء عبد العال المدير الفني لبتروجت على الدور الثاني من خلال حصول لاعبيه الجدد على

الخبرة والاحتكاك وزيادة المردود  وبالتالي المنافسة بقوة على الصعود او مركز متقدم اقل الأشياء منتظرا مفاجأت الدور الثاني وتغييرات في خريطة جدول المجموعة.

 

 وبعد نهاية الدور الاول للمجموعة، يتصدر سيراميكا ويغرد منفردا على قمة الدوري برصيد 27 نقطة ولم يخسر اى لقاء واهدر6 نقاط نتيجة 3 تعادلات فقط.

 ويعتبر فريق سيراميكا ، الاقرب للتأهل عن المجموعة للدوري الممتاز نظرا لإعتلائه القمة بفارق  8 نقاط عن اقرب منافسية القناة" الثاني" برصيد 19 نقطة والثالث الداخلية  بـ19 ومنتخب السويس الرابع  17 وكوكاكولا الخامس 16 وبتروجت السادس 15 والنصر السابع 14 وجمهورية شبين الثامن  14 والنجوم التاسع 14 والترسانة العاشر 9 والمريخ الحادي عشر 6 والزرقا الثاني عشر والأخير 4 نقاط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا