الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

«صدارة النصر» تعيد الثقة لبطل الموسم الماضي

  • 1/2
  • 2/2

استعاد النصراويون ثقتهم بأنفسهم بعد اعتلاء صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ23 نقطة، وذلك بعد أن تمكّن فريقهم مساء أمس من تجاوز كل الظروف تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المتمثلة بإيقاف هداف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله، بالإضافة لغياب الخيبري والعبيد بسبب الإصابة، وتحقيق فوز صعب على التعاون.

وصعد النصر لصدارة الترتيب بشكل مؤقت، حيث ما زال لدى الهلال مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى مباراة مؤجلة للأهلي.

وبدا المدرب فيتوريا سعيداً بأداء لاعبيه، وتحديداً الثنائي مختار علي وعبد الفتاح آدم اللذين تمكنا وبشكل مميز من تعويض الغياب المؤثر لحمد الله والخيبري.

ويعاود الفريق النصراوي الأحد تدريباته استعداداً للقاء العدالة في الجولة المقبلة، حيث سيحل ضيفاً على العدالة في الأحساء يوم الخميس المقبل.

ومن جهة أخرى، أجرى الحارس وليد عبد الله عملية جراحية ناجحة لتنظيف غضروف الركبة في بريطانيا تحت يد البروفسور الشهير لافال، ويحتاج إلى قرابة الشهر من أجل العودة للتدريبات.

إلى ذلك، واصل الثنائي عبد الرحمن العبيد وعبد الله الخيبري عملية التأهيل للتعافي من الإصابات العضلية التي لحقت بهما، ويأمل مدرب النصر أن يتمكنا من التعافي خلال الفترة القريبة المقبلة، وذلك من أجل إعداد اللاعبين للقاء السوبر أمام التعاون في الرابع من يناير (كانون الثاني) المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا