الارشيف / الرياضة / عكاظ

«إتقان العقارية» تتمكن من تأجير جميع العقارات المطروحة بالمنطقة الغربية

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

انتهى مساء أمس المزاد العلني التأجيري لعقارات الأوقاف التي طرحتها شركة «إتقان العقارية»، بموجب الاتفاقية المشتركة مع شركة أوقاف للاستثمار (الذراع الاستثمارية للهيئة العامة للأوقاف)، حيث تم تأجير كافة العقارات المطروحة وسط تسابق محموم من الحاضرين، وذلك في قاعة ليلتى بجدة وبربط مباشر -لأول مرة في تاريخ المزادات- مع قاعة الخضري في فندق برج رافال في مدينة الرياض.

وبدأ المزاد عصر أمس وسط توافد الكثير من المستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري، وافتتح برنامجه بالترحيب بالحضور ثم تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة لممثل الهيئة العامة للأوقاف المهندس إبراهيم البلوشي، أعقبتها كلمة للمدير العام لشركة «إتقان العقارية» عبدالعزيز بن فهد الرشيد. ثم بدأ المزاد في أجواء تنافسية قوية فاقت التوقعات.

من جانبه، أكد المدير العام لشركة «إتقان» عبدالعزيز الرشيد في كلمته، أهمية الشراكة بين الشركة وبين الهيئة العامة للأوقاف قائلا: «نثمّن هذه الشراكة ومثيلاتها مع مختلف المؤسسات والقطاعات، ونسعى دوماً لتعظيم المنافع منها، بما تملكه الشركة من موارد وإمكانات ورؤى متجددة، كما نتطلع إلى المساهمة الإيجابية في القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية، بما يملكه هذا القطاع من فرص واعدة وحراك مستمر».

وأردف: «تسلمت الشركة 30 عقارا من عقارات الأوقاف، وقامت بإعادة طرحها بما يتناسب مع التطور العقاري التسويقي، وبرؤية جديدة ومميزة، تحقق أعلى مستوى من الشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لأبناء الوطن».

وعلى صعيد آخر، أشاد المهندس إبراهيم البلوشي بالنجاح الذي ححقه المزاد قائلا: «شهدنا نجاحاً غير مسبوق بالتعاون لأول مرة مع شركة إتقان العقارية، في طرحها مزادات الهيئة، ورأينا حجم الإقبال والجهود المبذولة».

يذكر أن هذه الحملة التي جاءت نتيجة الشراكة بين الهيئة وشركة «إتقان» توّجت بنجاح فاق التوقعات وتأجير جميع العقارات وسط إشادة من الحضور بحسن التنظيم وتكامل الخدمات والتجديد في الأفكار التسويقية المرافقة للحملة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا