الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

النصر يستعيد آدم بعد غياب شهرين

  • 1/2
  • 2/2

النصر يستعيد آدم بعد غياب شهرين

الأربعاء - 23 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 20 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14967]

1574187874573019900.jpg?itok=-du9bIeZ

فيتوريا يوجه لاعبي النصر خلال التدريبات (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

انضم عبد الفتاح آدم مهاجم النصر للتدريبات الجماعية، وذلك بعد غياب طويل استمر قرابة شهرين. ولم يمثل آدم النصر منذ انتقاله رسميا للفريق قادماً من التعاون كلاعب مواليد،
ومن المرجح أن يشهد لقاء النصر أمام الوحدة «الأحد المقبل» ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الظهور الرسمي الأول لآدم، وفي حال نجح في تجاوز كل الفحوصات فسيكون على مقاعد البدلاء. يذكر أن آدم عانى منذ انتقاله للنصر من سوائل أعلى الفخذ، حيث تم عرض إصابته على عدد من الأخصائيين في دبي والبرتغال الذين رسموا خطة علاجية للاعب استطاع معها في النهاية تجاوز إصابته.
وكانت شائعات قد تناولت موضوع غياب آدم بسبب خطأ إجرائي في تسجيل اللاعب، إلا أن وكيل اللاعب هشام العريني نفى هذه الشائعات عبر حسابه في «تويتر»، وأكد أن سبب غياب اللاعب هو الإصابة.
ويأمل مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا أن يستعيد آدم حسه التهديفي في أسرع وقت ممكن، وذلك ليكون بديلاً جاهزاً للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك بعد عدم تمكن المهاجم الدولي فراس البريكان من تقديم مستوى يرضي طموحات النصراويين خلال الفترة الماضية. تجدر الإشارة إلى أن المغربي حمد الله مهدد بالإيقاف، حيث يمتلك في رصيده 3 بطاقات صفراء.
من جهة أخرى تواصل الجهاز الطبي في النصر مع الجهاز الطبي في المنتخب السعودي، وذلك لتسلم التقارير الخاصة باللاعبين عبد الله مادو الذي تعرض لآلام في الركبة وعبد الله الخيبري الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة لعبد الرحمن العبيد الذي خرج اضطرارياً بسبب الإصابة في اللقاء الودي الذي جمع الأخضر السعودي بمنتخب باراغواي في الدقيقة 20.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا