الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

الفيصل يحث رؤساء الأندية على الاهتمام بالفئات السنية

  • 1/2
  • 2/2

الفيصل يحث رؤساء الأندية على الاهتمام بالفئات السنية

التقى لاعبي المنتخب السعودي وطالبهم بمواصلة التألق

الثلاثاء - 22 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 19 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14966]

sport-191119-1.jpg?itok=KOkhLKht

الأمير عبد العزيز الفيصل لدى لقائه لاعبي المنتخب السعودي ويبدو إلى جانبه المسحل ورينارد (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

التقى الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة في مكتبه أمس، برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأعضاء رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وناقش الفيصل خلال اللقاء ما تم العمل عليه من قبل الأندية في الفترة الماضية، إلى جانب الاطلاع على ما تم تنفيذه في استراتيجية دعم الأندية التي أعلن عنها سابقاً، والخطوات التي تمت في إجراءات الحوكمة وآلياتها.
وأكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ضرورة الاهتمام بالفئات السنية والسعي للتركيز عليها، بالإضافة لمواصلة العمل نحو زيادة المتابعة للألعاب المختلفة والعمل على دعمها لضمان الاستفادة من المواهب في مختلف الألعاب، وإتاحة الفرصة لكل المنتمين للألعاب الأخرى.
شهد اللقاء حضور عبد الإله الدلاك مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ووكلاء رئيس الهيئة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
وكان الأمير عبد العزيز الفيصل، التقى أيضا لاعبي المنتخب السعودي، وذلك خلال زيارته الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ضمن التحضيرات لمواجهة منتخب الباراغواي وديا اليوم الثلاثاء.
وهنأ الفيصل اللاعبين بالفوز الأخير أمام منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، مؤكداً أهمية الاستمرار في حصد النقاط لبلوغ الهدف المنشود.
وعبر الفيصل عن ثقته بنجوم الأخضر، متمنياً لهم التوفيق في مباراة اليوم والمرحلة المقبلة.
وقدم ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، شكره للأمير عبد العزيز الفيصل على «هذه الزيارة والاهتمام الكبير».
وشهد مران أمس مشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبد الله الخيبري الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وتم إجراء أشعة للاعب للوقوف على فترة غيابه، إضافة إلى لاعبي فريق الهلال الدوليين الذين تنتظرهم مواجهة مرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني.
وركز مدرب المنتخب الفرنسي رينارد على تمارين الإحماء، ثم تمرين الاستحواذ قبل أن يتم تطبيق تمارين تكتيكية في حالتي الهجوم والدفاع، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة بين مجموعتين.

السعودية كرة القدم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا