الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

اليوم... قبضة الوحدة تتطلع للحاق بركب «الأبطال الآسيويين»

  • 1/2
  • 2/2

اليوم... قبضة الوحدة تتطلع للحاق بركب «الأبطال الآسيويين»

تواجه العربي اليوم في نهائي البطولة المقامة بكوريا الجنوبية

الأحد - 20 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 17 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14964]

sport-171119-7.jpg?itok=L_df4y5N

فريق الوحدة في مباراته الأخيرة أمام الشارقة الإماراتي (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يتطلع فريق الوحدة السعودي لكرة اليد، للتويج بطلا لأندية آسيا لأول مرة في تاريخه، وذلك عندما يواجه العربي القطري صباح اليوم في نهائي البطولة المقامة في كوريا الجنوبية.
ولن يكون غريبا تحقيق الفريق الوحداوي للقب القاري فقد سبق وأن حقق الأهلي بطولة عام 2009 ومضر 2011 والنور 2016 حيث حققت هذه الأندية السعودية البطولة القارية في هذه اللعبة.
وسيكون أمام فريق الوحدة فرصة ذهبية لتحقيق هذا اللقب خصوصا أنه يعيش أفضل فتراته ويضم أفضل اللاعبين المحليين والأجانب في المملكة في مجال اللعبة مما مكنه من حصد بطولة الدوري وكأس العام الماضي قبل أن يحصل على المركز الرابع في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت أغسطس (آب) الماضي في المنطقة الشرقية مما يؤكد أنه اكتسب خبرة كبيرة للتعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة.
ولقي فريق الوحدة دعما معنويا كبيرا وحصل على مكافأة مالية مجزية «100 ألف ريال» لكل لاعب من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل من أجل تحقيق منجز جديد للعبة كرة اليد السعودية.
ويضم فريق الوحدة قائمة من الأسماء البارزة يقدمهم الحارس محمد آل سالم الذي تصدى لانفرادية في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعته بفريق الشارقة الإماراتي والتي امتدت لأشواط إضافية وانتهت بفارق هدف وحيد.
كما أن اللاعب البحريني البارز الذي يعد أفضل لاعب في قارة آسيا حسين الصياد يمثل ثقلا في الفريق إلى جانب مهدي آل سالم وغيرهم من اللاعبين الذين يمكنهم أن يجيروا الكفة لصالح الفريق ضد العربي القطري الساعي لتحقيق منجز جديد بكون مواطنه الدحيل كان بطلا للنسخة الماضية. ودرس المدرب التونسي المعز بن محفوظ نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس خصوصا أنه من أبرز المدربين الذين أشرفوا على الفرق العربية منذ عقد من الزمن مما يؤهله للتعامل الإيجابي في مباراة اليوم التاريخية لفرسان مكة ولكرة اليد السعودية.

السعودية رياضة سعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا