الرياضة / صحيفة المواطن

لقطة عبدالله المعيوف تكشف المستور في #الهلال

المواطن - محمد سمعه

أثارت لقطة الحارس عبدالله المعيوف، حارس نادي الهلال، في مباراة الفتح أمس الخميس، الجدل حول ما يدور داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بأزرق العاصمة قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان المعيوف أشار بغضب للمدرب رازفان لوشيسكو بضرورة إجراء تغيير في المنطقة الدفاعية لنادي الهلال؛ بسبب هبوط أدائها مما جعل الفتح يُسجل ثلاثة أهداف في مباراة الأمس.

بالطبع لم تفوت اللقطة على الإعلاميين والنقاد الرياضيين؛ حيث قال الإعلامي بتال القوس عبر حسابه في تويتر: لقطة الحارس عبدالله المعيوف تجاه مدربه بعد هدف الفتح الثاني تخبر عن أشياء كثيرة.

وقال الناقد الرياضي عبدالعزيز السويد في السياق ذاته: أبارك لـ الهلال أنه خرج بالتعادل أمام الفتح، وحركة المعيوف تعطي انطباعًا بالشك في قرارات المدرب.

وأثار مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الأخيرة جدلًا كبيرًا، ما دفع النقاد الرياضيين والجماهير للتشكيك في قدرته على التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

وخسر الهلال أمام السد في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ولكنه صعد إلى النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 6/ 5، وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خسر ضد النصر بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع الفتح بنتيجة 3/ 3.

وأبدى الكاتب والناقد الرياضي فهد الروقي استغرابه من أداء الزعيم ضد النموذجي بالأمس، وقال: “الهلال يتراجع بشكل كبير.. ضعف في الدفاع وإهدار الفرص حرماه من فوز على الفتح”.

وتساءل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “سؤال لإدارة الهلال ولمدربه وللاعبيه: هل هلال المباريات الثلاث الأخيرة قادر على تحقيق اللقب القاري؟”.

وتباينت ردود فعل الجماهير حول تساؤل الروقي، حيث أكد البعض أن الهلال لم يلعب بجميع نجومه في مباراة الفتح؛ ما أثر على أداء الفريق، فيما توقع البعض الآخر تحسن الأداء في النهائي الآسيوي، خاصة أن التتويج به هو حلم اللاعبين.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا