الرياضة / الوفد

اليوم.. مواجهة نارية بين العين والجزيرة في الدوري الإماراتي

يستقبل العين ضيفه الجزيرة مساء اليوم علي ستاد "هزاع بن زايد"، في السابعة إلاربع مساء في ديربي ساخن ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي".

بدأت المباراة في الأشتعال منذ أيام نظراً لأهميتها لدي جماهير الفريقين، ولأنها تحمل مواجهات حاسمة بين لاعبي الفريقين منها لعب الدولي عمر عبدالرحمن "عموري" بقميص الجزيرة أمام العين لأول مرة منذ 11 عاماً ويستعد لمواجهه أخيه محمد عبدالرحمن.

أما الجزيرة فيسعي لتأكيد قوة هجومه

بقيادة علي مبخوت في مواجهه دفاع العين، وذلك في ظل وجود المهاري عمر عبدالرحمن المعروف ببراعته في تسجيل الأهداف، كما أنتهي "فخر أبوظبي" من تدريباته متحفزاً بفوزه الأخير علي اتحاد كلباء بالجولة الماضية بنتيجة 3-2، كما أنه يفتقد لخدمات عامر عبدالرحمن وكينو للإصابة.

كما لم يستطع الكرواتي إيفان ليكو المدير الفني للعين أن يخفي مدي قلقه من دفاع

الفريق إذاء تعامله مع الكرات الطويلة وهذا ماسبب له بعض المشاكل وهو مايعمل علي تصحيحه خلال التدريبات، كما أنه يدرك مدي قوة المباراة وهو مايتطلب تركيزاً عالياً في أرض الملعب، بينما قال مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة المباراة لاتحتمل سوي حصد 3 نقاط، وأركز فقط مع فريقي وكيف يمكنه تحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن العين يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق أربعة نقاط عن الشارقة متصدر الدوري، بينما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يطمح كل فريق اليوم لأقتناص الثلاث نقاط للتقدم خطوة للأمام علي صدارة الدروى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا