الارشيف / الرياضة / سبورت 360

آخر أخبار سوق الانتقالات.. بيل لن يرحل للصين وصفقة تبادلية بين يوفنتوس والمان يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

مارتن أوديجارد

موقع سبورت 360 – نعيش حاليًا أجواءً من الإثارة والتشويق التي يتسبب فيها سوق الإنتقالات في مخلتلف أنحاء العالم وعلى وجه الخصوص في الدوريات الخمس الكبرى، نظرًا لعقد الكثير من الصفقات التي تحدث بين الأندية التي تملك الكثير من الأموال لصرفها بحثًا عن التتويج بالبطولات المختلفة في الموسم الجديد 2019-2020.

ونتابع سويًا أخبار سوق الإنتقالات بشغف كبير، وأهم تلك الأخبار في الأونة الأخيرة مسألة رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد وعودة نيمار إلى برشلونة واحتمالية رحيل ديبالا إلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد إلى مانشستر يونايتد الذي يستعد للتعاقد مع ماجواير ليكون أغلى مدافع في التاريخ.

ولكن في تلك الفقرة نركز على الأخبار الغريبة وعلى سبيل المثال، اللاعبون المميزون الذين يبقون في فرقهم بالرغم من أن تلك الفرق لا تنافس على الألقاب، أو اللاعبون الذين كانوا في وقت من الأوقات حديث العالم أجمع ولكنهم أصبحوا الآن تقريبًا في طي النسيان مثل بويان كيركيتش الذي كان في الحلقة قبل الماضية.

حلقة اليوم ستتحدث عن مارتين أوديجارد، الشاب النرويجي اليافع الذي تعاقد معه ريال مدريد في عام 2015 وهو بعمر 15 عامًا مقابل 3 مليون يورو قادمًا من فريقه شترومجودسيت النرويجي وكان ذلك الخبر مثيرًا وقد اسال الكثير من الحبر حول هذا اللاعب الذي يتم دفع مبلغ كبير مثل هذا وهو لم يكمل عامه ال15.

مارتين أوديجارد بقميص ريال مدريد

وقد تمت تسمية أوديجارد بميسي النرويج نظرًا لتمكنه من اللعب بالقدم اليسرى وسهولة المراوغات في ذلك التوقيت ولكن وبعد مواسم عديدة لم يظهر اللاعب الذي توقع له الكثيرون التألق، حتى وصل إلى عامه ال20 بدل اقترب من ال21 بدون أهداف أو لقطات أو أخبار فما الذي حدث لمارتن؟

مارتن أوديجارد حاليًا يلعب لفريق لريال سوسيداد الإسباني على سبيل الإعارة من النادي الملكي، حيث خرج لكثير من الإعارت في السنوات الماضية، أولها في موسم 2016-2017 بعد أن خرج من أكاديمية “كاستيا” الخاصة بريال مدريد إلى نادي هيرنفين الهولندي ولعب 43 مباراة لمدة موسمين سجل 4 أهداف فقط.

وفي موسم 2018-2019 أي الموسم الماضي، خرج إلى نادي فيتسه أرنهيم الهولندي الآخر ليلعب معهم 37 مباراة ويسجل 11 هدفًا ويقدم مستوى مميز للغاية مع النادي الهولندي، ليعود مرة أخرى للنادي الملكي الذي فضل ارساله إلى أحد الفرق الإسبانية المميزة وهو ريال سوسيداد من أجل أن يتطور ويطور من نفسه كلاعب للفريق الأول لريال مدريد.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى