الرياضة / سبورت 360

إصابتان في مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام

بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي بايرن ميونخ الألماني في تحقيق انتصار عريض على حساب ضيفه، فنربخشة التركي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات كأس أودي الودية.

والتقى الفريقان لحساب نصف نهائي كأس أودي، واستطاع زملاء توماس مولر تحقيق فوز كاسح، ليضرب الفريق البافاري موعداً لمواجهة توتنهام الإنجليزي في نهائي البطولة.

وكان السبيرس قد تفوقوا على حساب ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي الآخر بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، بهدف عن طريق المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين.

ريناتو سانشيز لاعب الوسط البرتغالي افتتح مجال التسجيل لمصلحة البايرن في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف ليون جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 31، عزز توماس مولر من تقدم فريقه بالهدف الثالث، قبل أن يضيف كينجسلي كومان الجناح الفرنسي هدف المباراة الرابع في الدقيقة 40.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عاد توماس مولر ليسجل الهدف الخامس للبايرن والشخصي الثاني له في اللقاء عن طريق ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ملعب أليانز أرينا بخماسية دون رد.

وفي الشوط الثاني، بصم توماس مولر على الهاتريك في الدقيقة 58، قبل 6 دقائق من دخول هدف فنربخشة الوحيد في اللقاء بتوقيع ماكس كروز.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا