الرياضة / الشرق الاوسط

مدرب الأهلي يؤجل معسكر النمسا من أجل «الغربلة»

  • 1/2
  • 2/2

مدرب الأهلي يؤجل معسكر النمسا من أجل «الغربلة»

الاثنين - 27 شوال 1440 هـ - 01 يوليو 2019 مـ رقم العدد [ 14825]

sport-010719-2.jpg?itok=-lGJWr5S

لاعبو الأهلي خلال استعداداتهم للموسم الجديد (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

شرح الكرواتي برانكو مدرب فريق الأهلي الجديد سياسته التدريبية التي سيسير عليها طوال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاق الحصة الثانية من التدريبات أمس (الأحد)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وطالب برانكو اللاعبين بالعمل والتعاون والاجتهاد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة والاستعداد الأمثل للموسم المقبل، مؤكداً ثقته في الجميع لتمثيل الفريق خير تمثيل في جميع المنافسات المقبلة.
وركز الجهاز الفني على التدريبات اللياقية المكثفة وعمل على رفعها بشكل تدريجي بعد تمتع اللاعبين بالإجازة الصيفية الطويلة خلال الأيام الماضية.
وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي التي انطلقت أول من أمس (السبت)، استعداداً للموسم المقبل، عودة اللاعب معتز هوساوي لاعب خط الدفاع، بعد أن غيبه عارض صحي عن المشاركة بشكل كامل مع فريقه طوال منافسات الموسم الماضي، بجانب مشاركة المنضمين مؤخراً لصفوف الفريق؛ وهم اللاعب سلطان مندش لاعب خط الوسط وزميله اللاعب خالد البركة الظهير الأيسر.
وانضم لتدريبات الأهلي الثلاثي أحمد الزين لاعب خط الهجوم بعد انتهاء إعارته لنادي القادسية وزميله علي الأسمري لاعب خط الوسط بعد انتهاء إعارته لنادي أحد ومحمد الربيعي حارس المرمى الشاب بعد انتهاء إعارته لنادي الباطن، حيث سيكون الثلاثي تحت نظر ومتابعة الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي قبل تحديد مصيرهم بالاستمرار أو مواصلة منحهم فرصة الانتقال مجدداً بنظام الإعارة.
من جانبه، طالب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي إدارة ناديه بتأجيل مغادرة الفريق إلى معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا لمدة يومين، ليكون موعد المغادرة الجديد يوم الأحد المقبل بدلاً من يوم الجمعة، بهدف الاستفادة من اليومين الإضافيين وتصفية المجموعة التي تشارك معه مع انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد.
من جهة أخرى، يصل خلال الساعات المقبلة اللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر والمحترف في صفوف فريق الأهلي للالتحاق بالتدريبات الإعدادية بعد غيابه عن انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد بإذن مسبق من قبل إدارة النادي، وسيتقدم اللاعب قائمة فريقه المغادرة إلى النمسا للدخول في معسكر إعدادي نهاية الأسبوع الحالي.
من جهة ثانية، منحت إدارة النادي الأهلي اللاعب نيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني الضوء الأخضر للانتقال خلال الفترة الصيفية الحالية، بناء على رغبته في العودة إلى الدوري التشيكي، وتحديداً لنادي سلافيا براغ بتوصية من مدربه الذي أكد حاجته للاعب عند الدخول في معترك تصفيات دوري أبطال أوروبا.
وتنتظر الإدارة الأهلاوية وصول عرض رسمي للاعب بعد أن انضم لصفوف فريقها الكروي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي، قادماً من نادي سبارتا براغ التشيكي بعقد احترافي يمتد لـ3 سنوات ونصف السنة انقضى منها نصف عام فقط.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا