الرياضة / سبورت 360

فيديو ملخص مباراة تونس ضد كرواتيا.. النتيجة والأهداف

Getty Images

موقع سبورت 360 – استطاع المنتخب الإيطالي تحقيق فوز متأخر على حساب ضيفه، منتخب البوسنة والهرسك في الدقيقة 86 ليعزز صدارته للمجموعة العاشرة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

المهاجم المميز إدين دجيكو افتتح مجال التسجيل لفائدة منتخب البوسنة في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح لورنزو إنسيني نجم نابولي الإيطالي في معادلة الكفة بعد 4 دقائق فقط من انطلاق أحداث الشوط الثاني.

واتجهت المباراة نحو أن تنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي، ولكن ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كان له رأي آخر، حيث وقع على الهدف الثاني، هدف الانتصار في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

ولحساب نفس المجموعة، تفوق المنتخب الفنلندي على مضيفه، منتخب ليشتشتاين بهدفين نظيفين، وتغلبت أرمينيا على اليونان بثلاثية مقابل هدفين.

بهذه النتائج، وصل المنتخب الإيطالي إلى النقطة رقم 12 في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، فيما يقبع منتخب فنلندا في المركز الثاني بتسع نقاط، ويأتي بعده أرمينيا بست نقاط، ثم اليونان والبوسنة والهرسك بأربع نقاط وأخيراً ليشتشتاين بلا رصيد من النقاط.

وننتقل إلى المجموعة الثامنة، مع حامل لقب كأس العالم، منتخب فرنسا الذي ارتقى إلى الصدارة بتسع نقاط بفوز كاسح على مضيفه، منتخب أندورا، متذيل المجموعة بصفر من النقاط، برباعية مقابل لا شيء عن طريق مبابي، بن يدر، توفان وكورت زوما.

وبنفس الرصيد، تقبع تركيا في مركز الوصافة، بعد الهزيمة 1-2 على يد آيسلندا، وكذلك أيسلندا في المركز الثالث بتسع نقاط.

وفي المركز الرابع، توجد ألبانيا بست نقاط بعد الفوز على مولدوفا، صاحبة المركز الخامس بثلاث نقاط، بهدفين للا شيء.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا