الرياضة / سبورت 360

نيمار يعود من جديد إلى تدريبات منتخب البرازيل

واصل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان غيابه عن تدريبات منتخب بلاده البرازيل قبل بطولة كوبا أميركا 2019 التي ستنطلق في 15 من شهر يونيو القادم بالمباراة الافتتاحية بين السيليساو وبوليفيا.

وعانى نيمار من آلام في ركبته اليسرى يوم الثلاثاء الماضي، واضطر بسببها لمغادرة التدريبات، وواصل اللاعب غيابه عن مران الفريق الجماعي خلال الأيام الماضية.

وخضع نيمار لفحوصات طبية شامل وتبين أنه لا يعاني من أية إصابة خطيرة، لكن الآلام ما زالت لم تفارقه حتى الآن، الأمر الذي جعل الأطباء ينصحونه بعدم العودة إلى التدريبات الجماعية الآن.

ويمارس مهاجم برشلونة السابق تدريبات خاصة داخل صالة الألعاب الرياضية ويخضع للعلاج الطبيعي أيضاً، وذلك من اجل استعادة عافيته بشكل سريع ويعود للتدريبات بأسرع وقت ممكن.

ويثار جدل كبير حول مستقبل نيمار في الآونة الأخير، فرحيله عن سان جيرمان هذا الصيف لم يعد أمراً مستحيلاً لاسيما وأن من يحاول التعاقد معه هما ناديه السابق برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد.

يذكر أن منتخب البرازيل يقبع في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبات بوليفيا، فنزويلا والبيرو، وهو مرشح رئيسي للتأهل إلى الدور الثاني بل وإحراز اللقب أيضاً

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا