الرياضة / سبورت 360

أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 31/5/2019

سعودي 360 – تترقب جماهير نادي الاتحاد ما ستقوم به الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيثُ يأمل عشاق العميد أن يدخل الفريق الكروي الأول الموسم جديد مُدعماً بصفقات نارية.

وشهد الموسم الرياضي الماضي 2018/2019 مفاجآت عدة في صفوف العميد الذي تذيل جدول ترتيب المسابقة بعد فشل الصفقات التي تم التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

فيما تأمل الجماهير أن تبعد الإدارة عن الأخطاء التي وقعت فيها الإدارة السابقة برئاسة نواف المقيرن، عشاق النمور على أمل أن يتم التعاقد مع لاعبين بما يحتاج الفريق بجانب رحيل الأسماء التي لم تضيف أي شيء للنمور.

من سيرحل عن الاتحاد في الصيفية؟

1- أحمد عسيري وناصر الشمراني:

أعلن لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد عن رحيل الثنائي ولن يتم تجديد عقودهما لعدم الحاجة إليهما في الفترة المقبلة خاصةً مع انتقادات الجمهور للمدافع عسيري بسبب أخطاءه الكارثية.

2- ماثيو جورمان وجاري رودريجيز:

من أبرز الأجانب المرشحين للرحيل عن الاتحاد بعدما فشلوا في تقديم أوراق اعتمادهم، هو جورمان الذي لن يجد مكانه في التشكيلة الأساسية في ظل وجود مروان دا كوستا وزياد الصحفي.

كما أن جاري رودريجيز يعد لاعباً جيداً ولكن مرشح للرحيل عن الاتحاد لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب ويبدو أنه لم يتأقلم مع الأجواء في السعودية فقد لعب مع النمور 11 مباراة في (9 دوري و2 بالكأس) ولم يسجل سوى هدفين فقط!

وقد يتغير الحال ويبقى رودريجيز في ظل إيقاف فهد المولد لمدة سنة بسبب المنشطات، أو هناك حالة أخرى وهي أن الإدارة تجد البديل المناسب لفهد في الدوري السعودي دون الحاجة لبقاء رودريجيز.

3- جمال باجندوح واللاعبين المعارين:

أعلن لؤي ناظر بأنه لن يتم التجديد مع جميع لاعبي الاتحاد الذين غادروا الموسم الماضي للإعارة، كما يمكن أن يرحل باجندوح حال تم التعاقد مع لاعبين محليين في نفس المركز.

سيحاول نادي الاتحاد الحفاظ على أغلب محترفيه الأجاتب خاصةً بعد تألقهم في صفوف الفريق بينما سيتم بيع ألكسندر بيزيتش المعار في الدوري الكوري الجنوبي لعد الحاجة لعودته في ظل وجود (بريجوفيتش ورمارينيو) وتألقهما مع سييرا.

شاهد أيضاً: وضع الهلال واحتياجاته في الصيفية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا