الرياضة / سبورت 360

أتلتيكو مدريد يخطط لاتخاذ إجراءات قانونية ضد برشلونة

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يخطط لاتخاذ إجراءآت قانونية ضد نادي برشلونة الإسباني بسبب خرق القوانين في سعيهم للتوقيع مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

ونقلاً عن كادينا سير، كشفت “آس” أن برشلونة و أنطوان جريزمان بدأوا مفاوضاتهم في شهر نوفمبر الماضي، ووقعوا الاتفاقية في مارس قبل مباراة الحسم ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وأكدوا أن هناك وثائق تثبت ذلك.

ولدى جريزمان عقد مع الروخي بلانكوس حتى عام 2023، ولديه شرط جزائي في عقده يقدر بـ 200 مليون يورو، سينخفض إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو القادم.

في أتلتيكو مدريد غاضبون ويشعرون بالغذر من النادي الكتالوني، الذي وفقًا لهذه الأخبار تفاوض مع جريزمان في توقيت كان فيه موسم أتلتيكو مدريد على المحك. ويريد أتلتيكو مدريد دراسة هذه المعلومات بعناية وسيقيم ما إذا كان سيتخذ أي نوع من الإجراءآت القانونية.

لطالما كانت العلاقات بين قادة أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، جيدة جدًا، ويطبعها الاحترام المتبادل، على الرغم من توترها منذ الموسم الماضي بسبب مفاوضات برشلونة مع جريزمان الذي قرر في النهاية البقاء مع أتلتيكو مدريد الذي أغراه براتب كبير.

ويذكر أن جريزمان أعلن رحيله أن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل وسط اهتمام قوي من برشلونة، مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ…

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا