الرياضة / عكاظ

«التويجري» يطمئن على مصابي حادث حافلة «القويعية»

عبدالله القرني (الرياض)

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد التويجري اليوم (الجمعة)، بزيارة مستشفى القويعية العام، للاطمئنان على مصابي حادث حافلة طريق (الرياض - الطائف) السريع، الذي وقع يوم (الخميس) وأدى إلى وفاة واصابة عدد من المسافرين.

وأوضح مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد التويجري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، والاطلاع على سير الإجراءات الطبية المتبعة في علاجهم، مؤكداً في الوقت ذاته أن طوارئ المنشآت الصحية التابعة لصحة الرياض، وعبر غرفة عمليات ادارة الطوارئ والكوارث والأزمات الصحية التي نجحت في التعامل مع الحادثة، واستقبال جميع الحالات، مشدداً على أن الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، وبمتابعة من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وفي اطار توجيهات وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، لا تألوا جهداً في المبادرة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية وتطوير سبل التعامل مع الحالات الطارئة.

وعلى الصعيد نفسه دعا مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. محمد التويجري، المسافرين وعابري الطرق، إلى الالتزام بأنظمة السلامة المرورية، تجنبا للحوادث. وناشد د. التويجري قائدي المركبات وخصوصا الحافلات بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة، وترك التهور والقيادة بسرعات عالية، بما يحقق السلامة للجميع، مشيراً إلى أن «صحة الرياض» تسعى لبذل كل الجهود المخلصة من قبل جميع منسوبيها، لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا