الرياضة / سبورت 360

عقبات تمنع ريال مدريد من ضم بوجبا

Getty Images

موقع سبورت 360 – أظهر مشجعو ريال مدريد خلال الساعات الماضية أمنيات متزايدة بشأن سقوط الغريم التاريخي برشلونة على يد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا ، مع اقتراب الموسم الجاري من نهايته.

وخرج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي ضد أياكس الهولندي الذي وصل إلى نصف النهائي ، في حين إن وضعه في الدوري الإسباني ليس الأفضل أيضاً بعد فقدان العديد من النقاط مؤخراً.

ومع نهاية أحلام الفريق الملكي في المسابقات الثلاث الرئيسية هذا الموسم ، يبدو أن هناك أمنية واحدة فقط يتمنون أن تحدث في دوري أبطال أوروبا المحببة إليهم ، وهي خروج برشلونة خال الوفاض من نصف النهائي.

وعبر العديد من الصحفيين والإعلاميين المقربين من ريال مدريد عن رغبتهم في إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا وعدم فوزه باللقب ، وذلك في حوار مفتوح عبر برنامج “التشيرنجيتو” على قناة “ميجا” الإسبانية.

الصحافة المدريدية ترتدي قميص ليفربول ضد برشلونة

وأكد الصحفي المدريدي إيدو أجيري خلال هذه المقابلة إنه لا يزال لدى الفريق الأبيض ومعجبيه ذرة من الأمل في الاحتفال بخروج برشلونة على يد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وعدم وصوله للنهائي.

وقام الصحفي جوسيب بيدريرول بعمل استفتاء بين الحاضرين بشأن من يفضل منهم الفوز في لقاء برشلونة وليفربول ، وكانت النتيجة أن جزء كبير من الحاضرين يريدون إقصاء البرسا ، مما يعني أن ليفربول لديه اليوم عدد كبير من المشجعين.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا