الرياضة / صحيفة المواطن

سعود بن تركي .. مُرشح لرئاسة الهلال ووعد غريب من أحد الجماهير

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعه

دخل الأمير سعود بن تركي قائمة المرشحين لتولي منصب رئيس نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفاً للأمير محمد بن فيصل والذي تقدم باستقالته مؤخراً.

وكانت الجماهير الهلالية أعربت عن سعادتها في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بعدما ذكرت تقارير صحفية أن الأمير سعود بن تركي أحد المرشحين لرئاسة أزرق العاصمة خلال الفترة القادمة، خاصة أن محمد بن فيصل تقدّم باستقالته عقب خسارة الهلال من التعاون مرتين خلال 4 أيام.

وتعرّض الأمير محمد بن فيصل لانتقادات حادة من قِبَل الكثير من الجمهور الهلالي بسبب ابتعاد الأزرق عن المنافسة على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتوديعه لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى الفور اتجه البعض من جمهور نادي الهلال للحديث عن الأمير سعود بن تركي وعن أبرز الإنجازات والتي حققها نادي الهلال في عهده مثل الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في عام 2000 في تاريخ النادي الأزرق.

وعد غريب من أحد جماهير الهلال

وعلّق أحد الجمهور الهلالي في حال تولي سعود بن تركي رئاسة النادي قائلاً: نواف بن سعد، سعود بن تركي، سامي الجابر، لو أصبح أحدهم رئيس الهلال سأذبح 3 حواشي لهم.

نتائج سلبية ومُطالبة بالرحيل

ويُذكر أن الجماهير الهلالية كانت طالبت برحيل الأمير محمد بن فيصل بعد الخسارة من النصر يوم 29 مارس الماضي في بطولة الدوري، وطالبت بقدوم سعود بن تركي أو سامي الجابر أو الأمير نواف بن سعد لرئاسة أزرق العاصمة خلال الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يعقد نادي الهلال جمعيته العمومية بعد نهاية الموسم الجاري لاختيار رئيسه الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث قد نشهد دخول الأمير سعود بن تركي في المنافسة للفوز بمنصب رئيس الهلال.

ترأس الأمير سعود بن تركي نادي الهلال في الفترة من عام 2000 حتى عام 2002، وحقق الزعيم في عهده بطولة دوري أبطال آسيا وبطولة الدوري السعودي وكأس الكؤوس العربية.



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا