الرياضة / صحيفة المواطن

نجوم الاتحاد والتعاون تحت المراقبة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعه

يستعد نجوم الاتحاد والتعاون لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم غدًا في المباراة والتي تُقام على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وستكون مباراة الاتحاد والتعاون تحت أنظار الجميع خاصة أن الجماهير تنتظر غدًا معرفة بطل كأس الملك سلمان 2019.

لجنة رقابة المنشطات تراقب نجوم الفريقين

وذكرت تقارير صحفية أن لجنة الرقابة على المنشطات ستتواجد غدًا في مباراة الاتحاد والتعاون للكشف على لاعبينِ من كل فريق في المباراة.

جدير بالذكر أن ملعب الملك فهد الدولي سينتظر في مباراة الاتحاد والتعاون إحراز الهدف رقم 105 في تاريخ المباريات النهائية لكأس الملك، حيث سُجل حتى نهائي العام الماضي 104 هدف فقط.

وكان نادي الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا وصل إلى مدينة الرياض صباح اليوم وذلك استعدادًا لـ مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقبل إقامة مباراة الاتحاد والتعاون، كان نادي الاتحاد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الملك بعد إقصائه لنادي النصر برباعية مقابل هدفين في دور نصف النهائي، أما نادي التعاون فتأهل بعد فوزه على نادي الهلال بخماسية دون رد يوم الجمعة الماضية.

المستوى المشرف مطلب أساسي

ويذكر أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة أعرب عن تمنياته بظهور فريقي الاتحاد والتعاون بمستوى مشرف وبصورة مميزة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر إقامة مباراة الاتحاد والتعاون غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

ويبحث العميد في مباراة الاتحاد والتعاون عن الفوز بلقبه العاشر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تُوج باللقب في تسع مناسبات كان آخرها في الموسم الماضي على حساب الفيصلي بثلاثية مقابل هدف.

ويطمح المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لـ التعاون في تحقيق المفاجأة والفوز بلقب كأس خادم الحرمين في مباراة الاتحاد والتعاون، لتكون أول بطولة له يحققها مع التعاون منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا