الرياضة / صحيفة المواطن

ملعب الملك فهد .. ينتظر الهدف الـ 105 في النهائي الـ44

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعه

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي في الرياض غدًا نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد والتعاون حيث سيتنافس الفريقان بشراسة على نيل اللقب الـ44 في مسابقة كأس الملك.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت أول أمس أن ملعب الملك فهد سيستضيف نهائي كأس خادم الحرمين بين فريقي الاتحاد والتعاون ليعود نهائي البطولة إلى مدينة الرياض بعد سنوات عديدة في مدينة جدة.

تحدٍّ قوي لتسجيل الهدف الـ105 في النهائي الـ44

سيتنافس فريقا الاتحاد والتعاون على أرضية ملعب الملك فهد، حيث سيكون أمام كلٍّ منهما الفرصة في التفوق على الآخر وإحراز الهدف رقم 105 في تاريخ المباريات النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقبل نهائي كأس الملك سلمان غدًا على أرضية ملعب الملك فهد، سبق وأن أُقيم 43 مباراة نهائية، حيث وصل نادي التعاون مرة وحيدة إلى نهائي بطولة كأس الملك في عام 1990 وخسر اللقب أمام نادي النصر بثنائية دون رد.

ويذكر أن ملعب الملك فهد الدولي كان احتضن آخر مباراة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في عام 2013 بين فريقي الاتحاد والشباب، ثم غاب عن استضافة مباريات نهائي الكأس والتي أقيمت بعد ذلك في مدينة جدة خلال السنوات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يقام غدًا العديد من الفعاليات المميزة والجاذبة للجماهير حول ملعب الملك فهد الدولي قبل انطلاق نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا بين فريقي الاتحاد والتعاون.

ويُعد ملعب الملك فهد الدولي واحدًا من أجمل الملاعب في السعودية وفي الوطن العربي، حيث سبق له أن استضاف العديد من المباريات المهمة للمنتخب السعودي وناديي الهلال والنصر.

وكانت صحيفة الميرور البريطانية نشرت تقريراً في الفترة الأخيرة رشحت من خلاله ملعب الملك فهد الدولي لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حال قرر اتحاد القدم الأوروبي إقامة نهائي البطولة خارج القارة الأوروبية.



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا