أخبار العالم / الوفد

بدء تحميل إختبارات 2019 لأبنائنا في الخارج

أصدر المكتب الثقافي المصري بالرياض بيانا هاما، من قبل رئيس البعثة التعليمية المصرية لدي المملكة العربية السعودية، الاستاذ الدكتور أشرف عزازي.

 

وجاء نص البيان كالتالي:


"تم رفع اختبارات 2019 بجانب الأعوام السابقة التي كانت ترفع كل عام منذ إنشاء الموقع وذلك من الصفوف الثالث الابتدائي حتي الثاني الثانوي بشعبتية، لدي برنامج ابنائنا في الخارج و تيسيرا من قبل المكتب علي أبنائه الطلاب لتوفير

السبل وتذليل العقبات لجاليتنا المصرية".

 

كما أفاد المكتب أن بإمكان أولياء الأمور تحميل جميع الامتحانات السابقة منذ عام 2010 وحتي العام المنصرم2019، لجميع مواد التعليم العام والأزهر وذلك من خلال الضغط علي الموقع ecbrsa.edu.eg.


كما نوه المكتب بأنه قد تم دمج المواد الشرعية بالنسبة لقسم الأزهر الشريف في مواد القران والفقه والحديث

والتفسير والثقافة الإسلامية التابعة للتربية الإسلامية بجميع الصفوف مع مواد اللغة العربية كالنحو والصرف والبلاغة والإنشاء والعروض والخط والاملاء تحت مادة اللغة "العربية".


وفي خبر سابق أن برنامج اختبارات ابنائنا في الخارج يبدء من يوم 4 إبريل 2020 وينتهي يوم 13 من نفس الشهر علي أن يتم إختيار الصفوف المذكورة أعلاه بشكل يومي، أما الصفين الاول والثاني الإبتدائي فسوف يعلن المكتب لاحقا عن موعد تحميل الشيتات والتي سيقوم بحلها الطالب ثم معاودة تسليمها لمقر المكتب الثقافي في مختلف محافظات المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا