أخبار العالم / الوفد

شاهد.. رد فعل بيل جيتس على خطوبة ابنته جينيفر ونايل نصار

في أول رد فعل له علق الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة على خطوبة ابنته جينيفر جيتس على الفارس المصري نايل نصار.

 

ناسيبنا بيل جيتس وبقينا قرايب.. قريبًا جنيفر ونايل نصار في عش الزوجية

 

قال بيل جيتس في تعليق على منشور لابنته جينيفر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام: "أشعر بسعادة غامرة، تهانينا لكي ولنايل".

كما باركت والدتها ميليندا جيتس الزواج وتمنت لهما السعادة، وقالت أيضًا في تعليق على منشور ابنتها: "أشعر بالسعادة الغامرة لكي ونايل

نصار".

 

كان نايل نصار قد نشر على حسابه بموقع انستجرام، صورًا تجمعه بجنيفر وهما يتزلجون على الجليد، وكانت ترتدي خاتم الزواج، وقال في تعليقه على الصور: "قالت نعم، أشعر كأنني أسعد رجل في العالم، الآن جين  أنت كل ما يمكن أن أتخيله، وأكثر من ذلك بكثير، لا يمكنني الانتظار حتى أستمر في الكبر معًا خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها اسم

الحياة".

 

أضاف نصار: "ببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك، أحبك أكثر مما يمكنك تخيله، وأشكرك على جعل كل يوم وكأنه حلم لي، معكي إلى الأبد".

 

ردت جنيفر على صورها مع نصار في تعليق، قائلة: "نعم ، سأبكي مجددًا، إنها الحياة الجميلة المثالية، أنت كل شيء بالنسبة لي".

كما نشرت جنيفر صورة من نفس المكان، وقالت: "نايل نصار ، أنت فريد من نوعه، لقد سحرتني تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، مما أثار دهشتي في أكثر الأماكن أهمية لنا، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم وأن نكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا