أخبار العالم / عكس السير

زلاتان إبراهيموفيتش : لم تصلني هذه العروض و أنا في الـ 28 !

قال النجم السويدي المخضرم #زلاتان_إبراهيموفيتش إنه يشعر بأنه في بيته بعد العودة إلى صفوف فريق #ميلان الإيطالي لكرة القدم، مؤكداً أنه سيقدم كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق على تجاوز معاناته هذا الموسم.

وجاء ذلك خلال حديث إبراهيموفيتش (38 عاماً) في المؤتمر الصحافي الذي عقد، الجمعة، لتقديمه أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد يوم واحد من توقيع عقد لمدة 6 أشهر مع ميلان، الذي كان قد رحل عن صفوفه في عام 2012.

وقال إبراهيموفيتش: “سأكون أكثر نشاطاً، فهكذا أكون أنا، زملائي يعرفونني، ويعرفون كيف أتدرب وأعمل، أعتقد أن عليكم العمل كثيراً وبجدية وقوة، عليكم أن تكونوا قادرين على تحمل المعاناة”.

وكان إبراهيموفيتش قد ساعد ميلان في الفوز بآخر لقب له في الدوري الإيطالي، في عام 2011، وقد سجل للفريق 56 هدفاً خلال 85 مباراة على مدار موسمين.

وفي نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، أنهى إبراهيموفيتش موسماً واحداً قضاه ضمن صفوف لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي.

وقال إبراهيموفيتش إن المدير الرياضي لميلان باولو مالديني اتصل به بعد آخر مباراة له مع غالاكسي، وقد شعر بأنه مستعد للعودة من جديد إلى الفريق الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش: “في عمر الــ38 عاماً، كانت لدي عروض أكثر من التي تلقيتها وأنا عمري 28 عاماً، وقد اخترت ميلان.. في هذا العمر لا تلعب من أجل المال وإنما من أجل التحدي”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا