الارشيف / أخبار العالم / المرصد

تفاصيل جديدة تظهر في قضية انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة … والكشف عن علاقة جمعية المنتحرين بالواقعة !

تفاصيل جديدة تظهر في قضية انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة … والكشف عن علاقة جمعية المنتحرين بالواقعة !
  • منذ ساعة
  • 1٬224

صحيفة المرصد : مع مرور الأيام تتكشف تفاصيل جديدة في واقعة طالب الهندسة المنتحر من أعلى برج القاهرة ، بعد أن صدمت مشاعر المصريين .

جيران الطالب

ووفقا لتقرير نشرته ” العربية ” فقد أكد  جيران المنتحر ، أن الطالب نادر محمد جميل طوسون البالغ من العمر 25 عاما ، كان يتسم بالهدوء والبساطة ولم تظهر عليه أية علامات تثير الشك في إصابته بمرض نفسي حيث أنه كان مواظب على الصلاة في المسجد القريب من منزله.

تفوق دراسي

من جانبه أكد الدكتور أحمد الجارحي، عميد كلية الهندسة بجامعة حلوان التي تخرج منها الطالب، أنه لا  يعلم عن نادر سوى أنه تخرج العام الماضي من الكلية بتقدير جيد وكان هادئا.

جمعية غامضة

وفي مفاجأة قد تغير سير التحقيقات كشفت  خالة الطالب المنتحر تفاصيل مثيرة عن ضلوع جمعية غامضة في الواقعة وأشارت إلى أن ابن شقيقتها كان يعاني الإحباط في أيامه الأخيرة بسبب ظروف خاصة بشقيقه كريم ، وأضافت أن عددا من الأشخاص تعرف عليهم عبر الأنترنت وتم ضمه لمجموعة أطلقت على نفسها ” جمعية المنتحرين ”  تسعى لإقناع أعضائها لإنهاء حياتهم، وأضافت خالة الطالب أنها لا تعلم أكثر من ذلك .

أجهزة الأمن

فيما تحاول أجهزة الأمن المصرية من خلال الاستماع  إلى أقوال أصدقاء الطالب، وصديقه الذي كان برفقته عند وقوع الحادث، بالإضافة لأقوال أفراد الأسرة، التوصل لهذه الجمعية الغامضة، وكشف عناصرها وسرعة القبض عليهم  .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا