أخبار العالم / عكس السير

مدرب بلجيكا : هازارد سيصبح شيئاً مميزاً مع ريـال مدريد

أكد المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، أن مع الوقت سيتطور إيدين هازارد في صفوف ريال مدريد، وسيصبح «شيئًا مميزًا للغاية».

وظهر هازارد بمستوى جيد للغاية مع ريال مدريد قبل تعرضه لإصابة في الكاحل، في المباراة التي جمعت الفريق الملكي أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين، الثلاثاء الماضي.

ومع الفريق الملكي شارك هازارد في 13 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدف وحيد وصنع هدفين، ولكن مارتينيز يرى أن اللاعب البلجيكي سيصبح نجمًا في مدريد.

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية، وفق ما نقلت شبكة “arabia.as”: «رأيت هازارد في سانتياجو برنابيو أمام باريس سان جيرمان، ويجب أن أقول إننا شاهدنا ساعة رائعة».

وأضاف المدير الفني للمنتخب البلجيكي: «لقد عرفنا كيف سيكون موسمه مع فريق ريال مدريد، هو بالفعل يجعلك تفتح فمك مندهشًا».

وواصل مارتينيز: «كان من السيء للغاية أن يغادر بسبب الإصابة، ولكننا نرى أن هازارد سيصبح أكثر خطورة، وأن رفاقه أصبحوا يعرفونه بشكل أفضل، والحقيقة هي أن مشروع إيدين في ريال مدريد سيكون خاصًا جدًا».

جدير بالذكر أن منتخب بلجيكا وقع ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والتي تضم أيضًا منتخبات الدنمارك وروسيا وفنلندا.

لاعب آخر من المؤكد أنه سيكون مفتاح النجاح المحتمل لبلجيكا في البطولة التي ستنطلق العام المقبل، هو روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الحالي، الذي سجل 11 هدفًا في 17 مباراة مع الأفاعي هذا الموسم.

واختتم مارتينيز عن لوكاكو قائلًا: «الحقيقة أن لوكاكو مر بفترة عصيبة في مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصةً الأشهر الـ 6 الأخيرة، هو يقود الآن مشروعًا مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وسيكون من المثير جدًا أن نرى تطوره مع مرور الوقت».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا