أخبار العالم / المصرى اليوم

هيئة الترفية السعودية: موسم الرياض يهدف لتقديم المملكة للعالم وإلقاء الضوء علي تراثها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض المهندس فيصل بافرط موسم الرياض ليس مجرد فعالية ترفيهية، وإنما بمثابة مبادرة مهمة لتقديم الرياض والمملكة العربية السعودية إلى العالم وإلقاء الضوء على تراثها وثقافتها وتنوعها.

وأضاف بافرط، في بيان، أن موسم الرياض سيكون له تأثير غير مباشر في تحديد تاريخ البلد وتشكيل مستقبله.

وتابع: «تزخر المملكة بالتقاليد العريقة، وتُعرف بكرم الضيافة، والمحافظة على التقاليد، وتقديم المواهب، وتوفير الفرص للجميع، ونحن متحمسون لعرض كل ذلك أمام العالم. موسم الرياض ليس مجرد مجموعة متنوعة من التجارب والأنشطة، بل أكثر من ذلك بكثير، فهو يهدف إلى توفير تجارب لا تنسى للزوار، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع، وأن تكون السعودية في مكانها الطبيعي على خارطة الوجهات الترفيهية الرائدة».

واستطرد: «كم نحن سعداء بالترحيب بالعالم في هذا الحدث التاريخي الذي يضع المملكة العربية السعودية بقوة على الخارطة كوجهة ترفيه رائدة. إن استضافة المملكة لحفلات لكبار الفنانين العالميين مثل فرقة BTS الكورية الجنوبية تؤكد على امتداد طموحاتنا. سيستمتع الزوار والمقيمون بفرصة اكتشاف الرياض والمملكة من خلال طرق فريدة ومبتكرة».

وتعتبر المملكة العربية السعودية موطناً لأكثر من 33 مليون شخص، بما في ذلك تسعة ملايين يتواجدون فقط بالعاصمة والمناطق المجاورة. ومع استمرار ازدهار قطاع الترفيه في المملكة، سيزداد الطلب بشكل كبير على الفعاليات عالية الجودة التي تلبي المتطلبات المتنامية لمواطنيها، لا سيما الشباب. وانعكس الاهتمام غير المسبوق بموسم الرياض من خلال نفاذ بطاقات الحفلات الموسيقية بسرعة كبيرة للمطربين المحليين والإقليميين والعالميين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا