أخبار العالم / منظمة خلق

احتجاجات إيران .. شعار موظفي مستشفى كرج: ويل لكم على هذا الحد من الظلم

احتشد عاملو وموظفو مستشفى خميني في كرج في شارع بهشتي يوم الأربعاء 31 أكتوبر 2019 احتجاجًا على عدم الاستجابة لمطالبهم. ومن خلال الهتافات، لفتوا انتباه الناس إلى مطالبهم وحقوقهم المشروعة المسلوبة.

واحتجاجًا على التسريح من العمل وعدم دفع حقوقهم المتأخرة وعدم الاستجابة لمطالبهم هتفوا قائلين : "ياحجة بن الحسن اقتلع جذور الظلم" و "ويل لكم على هذا الحد من الظلم" .

وانتهت مسيرة العمال الكادحين بتدخل قوات الشرطة التي أُرسلت إلى هذا الشارع خوفًا من امتداد هذه المسيرة الاحتجاجية.

وفي وقت سابق أيضًا في عام 2018 ، احتشد موظفو هذا المستشفى حوالي 50 مرة ونظموا مسيرة احتجاجية وأغلقوا الشارع أمام المستشفى اعتراضًا على عدم دفع رواتبهم المؤجلة لمدة أكثر من عام.

كما أن هؤلاء الموظفين المحرومين كانوا ينظمون مظاهرة احتجاج مرة كل أسبوع في المتوسط عام 2018 بسبب ضغوط العيش لعدم حصولهم على رواتبهم وعدم الاستقرار في وضعهم الوظيفي.

كما احتشد هؤلاء العمال والموظفون يوم الاثنين 17 يونيو 2019 احتجاجًا على عدم دفع أجورهم المتأخرة بسبب تجمعهم أمام منظمة المناصرة البلدية في بوليفار بلال في شارع يسمى ”هفت تير“ في كرج.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تلقي أي رد حتى الآن من مديري المستشفيات ومسؤولي وزارة الصحة والعلاج وما زالوا يعيشون في أسوأ وضع معيشي نظرًا لعدم تقاضي رواتبهم.

ذات صلة:

تجمع احتجاجي وإضراب عمالي في مجمع فارابي للبتروكيمياويات لليوم الثاني على التوالي

10/22/2019

نظم عمال مجمع فارابي للبتروكيمياويات في ميناء ماهشهر(في جنوب محافظة خوزستان إيران) يوم الثلاثاء 22 أكتوبر تجمعًا احتجاجيًا لليوم الثاني على التوالي للاعتراض على عدم تلقيهم الرواتب والمستحقات المؤجلة.

وأوقف العاملون في مجمع فارابي للبتروكيمياويات في ميناء ماهشهر يوم أمس الاثنين 21 أكتوبر العمل وبدأوا إضرابًا للاحتجاج على عدم دفع مستحقاهم المؤجلة والوضع المعيشي السيء وخطة تصنيف المشاغل.

وسار العمال في حرم الشركة رافعين لافتات تطالب بدفع مطالباتهم. ... .

استمرار احتجاجات الشعب الإيراني ضد النظام في مختلف المدن الإيرانية

10/30/2019

يحاول النظام الإيراني الذي اصيب بالذعر والهلع من الانتفاضات الواسعة النطاق للشعبين العراقي واللبناني، أن يحول من خلال استخدام شتى صنوف القمع دون نشر احتجاجات المواطنين الإيرانيين الذين يكرهون نظام الملالي للغاية، إلا أن هذه الاحتجاجات متواصلة في مختلف مدن البلاد، رغم كل هذه الإجراءات. ... .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا