الارشيف / أخبار العالم / منظمة خلق

إضرام النار في رموز النظام والمقرات الحكومية للملالي في 12 موقعًا في المدن الإيرانية – أکتوبر 2019

استمرارًا لنشاطاتهم الخارقة لأجواء القمع والكبت، أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة خلال الأيام الماضية النار في 12 موقعًا آخر ضد رموز النظام والمراكز القمعية في مختلف المدن الإيرانية وأرسلوا الفيديوهات المتعلقة بنشاطاتهم إلى المقاومة الإيرانية NCRI .

جدير ذكره أن هذه النشاطات تأتي في وقت توضع القوات الأمنية للنظام في حالة تأهب قصوى لمنع تنامي شبكة منظمة مجاهدي خلق MEK الموسعة المنظمة داخل البلاد لمنع أي احتجاج وتصاعد لهيب الانتفاضة الشعبية وكسر أجواء القمع السائدة.

معقل الانتفاضة رقم 741 في طهران

بهدف توسيع نطاق الانتفاضة والاحتجاجات الرامية إلى إسقاط نظام الملالي، أضرم أعضاء معقل الانتفاضة 741 في طهران النار في مدخل أحد المراكز القمعية التابعة لقوات الحرس يسمى قاعدة بسيج ”محبي“ وألقوا الرعب في قلوب أزلام نظام ولاية الفقيه.

معقل الانتفاضة رقم 919 في طهران

كما قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 919 في العاصمة طهران، بإضرام النار في مدخل مركز للبسيج يسمى ”علي هاشمي” وهو مركز لتوسيع أعمال القمع والكبت والتجسس لقوات الحرس مما أثار صدى واسعًا في المنطقة.

معقل الانتفاضة رقم 782 في شيراز

في مدينة شيراز، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 782 وفي نشاط ليلي بإضرام النار في صور لخميني وخميني كانت منصوبة في مدخل ثانوية، حيث انتشر خبره في اليوم التالي بشكل واسع من قبل طلاب الثانوية في المنطقة.

معقل الانتفاضة رقم 900 في خوي

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 900 في خوي، أضرموا النار في عمل جريء في رموز النظام. ودمر أعضاء المعقل صورًا للولي الفقيه خامنئي.

معقل الانتفاضة رقم 250 في بندرعباس

تم إضرام النار في لوحة تحمل صورة لخامنئي في بندرعباس (في جنوب إيران ) من قبل أبطال معقل الانتفاضة 250 في بندرعباس.

معقل الانتفاضة رقم 377 في ماكو

في ماكو ( في محافظة أذربيجان الغربية ) تم إضرام النار في لوحة لأحد مراكز القمع للنظام يدعى دجلا باسم مخيم القدس وذلك من قبل أعضاء معقل الانتفاضة 377 في هذه المدينة.

معقل الانتفاضة رقم 135 في لاهيجان

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 135 في لاهيجان هم الآخرون أضرموا النار في لافتة تحمل صورة لخامنئي الجلاد الولي الفقيه للنظام.

معقل الانتفاضة رقم 559 في أروميه

في أروميه، تم إضرام النار في رمز آخر لنظام ولاية الفقيه حيث قام أعضاء معقل الانتفاضة 559 في المدينة بإضرام النار في لافتة تحمل صورة لخامنئي وخميني وتم تدميرها.

معقل الانتفاضة رقم 777 في كرمنشاه

كما قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 919 في العاصمة طهران، بإضرام النار في مدخل مركز للبسيج يسمى ”علي هاشمي” وهو مركز لتوسيع أعمال القمع والكبت والتجسس لقوات الحرس مما أثار صدى واسعًا في المنطقة.

معقل الانتفاضة رقم 294 في ماكو

تم إضرام النار في لوحة تحمل صورة للولي الفقيه في مدينة ماكو. قام بها أعضاء معقل الانتفاضة 294 في المدينة وهكذا أثلجوا صدور الناس المضطهدين بإحراق رمز لنظام ولاية الفقيه.

معقل الانتفاضة رقم 881 في زاهدان

أعضاء معقل الانتفاضة 881 في زاهدان قاموا بإشعال النار في لوحة لأحد مراكز القمع والتجسس لنظام ولاية الفقيه يسمى مقاومة البسيج ”اسكل آباد“ قاعدة مقاومة البسيج ”هاشمزهي“ في زاهدان.

معقل الانتفاضة رقم 737 في خرم آباد

في خرم آباد وفي عمل ليلي، أشعل أعضاء معقل الانتفاضة 737 النار في مدخل أحد قواعد القمع في هذه المدينة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا