الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

ركلات الترجيح تبتسم للاتسيو على حساب إنتر ميلان

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

فاز لاتسيو على نظيره إنتر ميلان، بركلات الترجيح بنتيجة (4/3) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1/1)، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب سان سيرو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس إيطاليا.

سجل شيرو إيموبيلي، هدف لاتسيو في الدقيقة 108، وتعادل ماورو إيكاردي بالدقيقة 124 من ركلة جزاء.

وتأهل لاتسيو للدور نصف النهائي من الكأس، ليصطدم بنظيره ميلان، في الدور الذي سيلعب بنظام الذهاب والإياب.

المباراة بدأ بمرحلة جس النبض بين الفريقين، ففي الدقائق العشر الأولى، انحصر اللعب في منتصف الملعب وغابت الفعالية الهجومية على مرمى الفريقين تمامًا.

لاتسيو اعتمد على التمرير الكثير بين لاعبيه في محاولة لضرب تكتل النيراتزوري، فيما ظهر إنتر بمظهر سئ، لاسيما وأن لاعبيه كانوا يفقدون الكرة بسهولة بسبب التمريرات الخاطئة.

ولم تشهد الـ20 دقيقة الأولى من المباراة، أي تسديدة من الفريقين على المرمى، سواء بين الخشبات الثلاث أو بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 24، ظهرت أولى المحاولات لفريق لاتسيو بعد انفراد إيموبيلي، قبل أن يقرر حكم اللقاء احتساب حالة تسلل.

ونفذ لاتسيو هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 28، وصلت إلى خواكين كوريا على الجهة اليسرى ومرر كرة أرضية إلى لويس ألبيرتو، الذي سدد من على حدود علامة الجزاء تصويبة ضعيفة بأيدي هاندانوفيتش.

وكاد ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو، أن يتقدم لفريقه بالدقيقة 30 بعد تسديدة من داخل منطقة الستة ياردة، تصدى لها هاندانوفيتش بالقدم اليسرى، وعاد اللاعب ذاته بالدقيقة 33، بتسديدة رأسية من داخل المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر للإنتر.

وتألق هاندانوفيتش حارس إنتر، أمام تصويبة قوية سددها لويس ألبيرتو من الناحية اليسرى، أبعدها سمير ببراعة عن مرماه إلى ركلة ركنية، بالدقيقة 51.

وعاد الحارس للتألق من جديد أمام قذيفة سددها لاعب لاتسيو من خارج المنطقة أبعدها هاندانوفيتش.

واستمرت محاولات لاتسيو وفي الدقيقة 57، سنحت الفرصة أمام ميلينكوفيتش للتسديد من خارج المنطقة إلا أن هاندانوفيتش كان لها بالمرصاد.

وأهدر كاندريفا أخطر فرص اللقاء وأغربها بالدقيقة 61، بعد أولى تسديدات إنتر ميلان التي نفذها جواو ماريو وأبعدها حارس لاتسيو ستراكوشا لترتد إلى كاندريفا داخل منطقة الستة يادرة ويسددها بغرابة بعيدة عن المرمى. 

وحاول كاندريفا التسجيل بعد دقائق معدودة من الفرصة التي أهدرها، ليمر من أكثر من لاعب ويسدد الكرة من خارج المنطقة وتمر بجوار قائم ستراكوشا الأيمن.

واقترب فيتشينو من الهدف، بعد عرضية بوليتانو من ركلة حرة بالدقيقة 76، وارتقاء عالي ورأسية من فيتشينو، إلا أن الكرة لامست الشباك الخارجية. 

وبتألق كبير، منع هاندانوفيتش هدف محقق للاتسيو بالدقيقة 88، بعدما تصدى لانفراد صريح من فيليبي كاسيدو، وأبعد الكرة إلى ركنية.

وواصل المبدع هاندانوفيتش في الوقوف أمام طوفان لاتسيو، وأبعد تصويبة إيموبيلي بالدقيقة 90  عن مرماه.

وأهدر بوليتانو ولوتارو مارتينيز، لاعبا إنتر ميلان، فرصة مزدوجة سددها بوليتانو بيسراه وأبعدها حارس لاتسيو لترتد إلى لوتارو الذي سدد بطريقة غريبة بعيدًا عن المرمى.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية.

وتصدى ستراكوشا لرأسية خطيرة سددها إيكاردي بالدقيقة 92، ورد كاسيدو بتصويبة من داخل المنطقة، أمسكها هاندانوفيتش.

وشهدت الدقيقة 96 حالة جدلية بعد دفع من لاعب لاتسيو إلى إيكاردي داخل المنطقة، عاد بسببها حكم المباراة لتقنية الفيديو، والتي أقرت بعدم احتساب ركلة جزاء.

وبالدقيقة 105، شارك سيدريك سواريس، الظهير الأيمن، في أولى مبارياته مع إنتر ميلان، بعد أيام من انضمامه قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي، ليحل محل بوليتانو.

وسجل إيموبيلي هدف المباراة الأول بالدقيقة 108، بعد لعبة ثنائية بينه وبين كاسيدو، انتهت بتسديدة من شيرو على يمين هاندانوفيتش. 

وأعطى حكم اللقاء البطاقة الحمراء لكوادو أسامواه، مدافع إنتر ميلان، بالدقيقة 116، بعد تدخل على قدم ميلينكوفيتش سافيتش، عاد على إثرها لتقنية الفيديو ليتغاضى الحكم عن قراره بطرد اللاعب ويمنحه البطاقة الصفراء.

وشهدت الدقيقة 123 حالة جدلية، عاد على إثرها الحكم لتقنية الفيديو، ليقرر احتساب ركلة جزاء لإنتر ميلان، سددها إيكاردي وسجل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل (1/1) ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

وتعرض ستيفان رادو، مدافع لاتسيو، للطرد بعد احتجاجه على حكم اللقاء.


المزيد في رياضة

سان جيرمان يسعى لتعويض نيمار بصفقة شتوية

يسابق مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الزمن لتدعيم صفوف الفريق بصفقتين قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية بعد ساعات قليلة. وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة



الاستديو

a10d1cbd40.jpg
f177912ebe.jpg
a25460845c.jpg
873937fe1c.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

e2e0ab1456.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا