الخليج العربي / صحف اليمن / التغيير اليمنية

خلال اطلاعه على المستجدات في جبهة علب : الاحمر يشدد على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والاستمرار في تنفيذ المهام العسكرية

الاحمر يشدد على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والاستمرار في تنفيذ المهام العسكرية

 

 التغيير-صنعاء:

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، امس، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء 102 مشاه العميد ياسر المعبري للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في جبهة علب بمحافظة صعدة.

وأشاد نائب الرئيس بالملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في المحافظة في سبيل استكمال التحرير ودحر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، مثمناً المساندة الأخوية لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم أسهم في تحقيق الانتصارات.

كما أكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقدير كل اليمنيين للتضحيات التي يقدمها الأبطال والبطولات التاريخية التي يسطرونها لأجل أمن اليمن واستعادة دولته وحماية هويته العروبية، مشدداً على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والاستمرار في تنفيذ المهام العسكرية.

من جانبه أطلع العميد المعبري نائب الرئيس على المستجدات الميدانية وتنفيذ المهام العسكرية، منوهاً للمعنويات القتالية العالية التي يتحلى بها أبطال الجيش والثبات الاسطوري في وجه ميليشيا الانقلاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا