الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

مدير الصندوق الاجتماعي بعدن يقوم بزيارة تفقدية إلى يافع.

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

 

قام صباح الخميس الموافق٢٠١٨/١٠/٣١م المهندس غازي احمد علي مدير الصندوق الاجتماعي بمحافظة عدن بزيارة تفقدية إلى يافع لبعوس وكان في استقباله اللواء/صالح أحمد العيسائي مدير عام يافع،
والأخ/أحمد الوالي منسق المنظمات الدولية،
والمناضل/علي بن علي المطري رئيس المجلس الانتقالي بيافع،
والاخ/سالمين العيسائي مدير عام مياه يافع،
والأخ/صالح حنش مدير صندق النظافة بيافع بعد ذلك عقد اجتماع لمناقشة تدخلات الصندوق الاجتماعي في المديرية ومعرفة الإحتياجات القادمة رحب في مستهله مدير عام لبعوس بالأخ المهندس/غازي أحمد علي مدير الصندوق الاجتماعي وشكره على هذه الزيارة موضحا له ما تعانيه المديرية من نقص حاد في المعلمين وكذا في عدد من الجوانب الأخرى كالصحة والنظافة وغيرها واضعا بين يديه كثيرا من الاحتياجات التي هي بأمس الحاجة لتدخلات الصندوق الاجتماعي.

بعد ذلك تحدث المهندس/غازي أحمد علي مدير الصندوق الاجتماعى بمحافظة عدن موضحا عن دعم الصندوق لمشروع التغذية والمتمثل بتوقيع شيك ٩٠٠مليون ريال يمني لدعم مشروع التغذية للمرحله الثانية بواقع ١٥٠ مليون ريال شهريا مؤكدا عن عزمه في أخذ احتياجات المديرية في المجالات التي يتدخل فيها الصندوق.

مثمنا جهود اللواء/صالح أحمد على تقديمه مصفوفة من المشاريع التي تتطلب التدخل كما وعد بإرسال مهندسين في الأسبوع القادم والاهم في ذلك هو إحضار مهندس للصرف الصحي وتكليف الاستاذ أحمد الوالي بالمتابعة بما تم الاتفاق عليه.

بعد ذلك قام المنهدس غازي أحمد علي مدير الصندوق الاجتماعي بزياره الى مستشفى أكتوبر كان في استقباله الدكتور/محمد عبدالقوي نائب مدير المستشفى، وخلالها طاف في أقسام المستشفى وأعرب عن اعجابه الشديد لما يقدمه هذا المستشفى المحوري من خدمات صحية لكافة مديريات يافع، واستمع الى الطلبات أو الاحتياجات الناقصة ووعد باعطاء الطلبات عنايه خاصة.

ثم توجه مدير الصندوق الاجتماعي الى مديرية المفلحي رافقه في الزيارة الأستاذ/أحمد الوالي وكان في استقبالهما الأخ المناضل/ عمار الحمدني مدير عام مديرية المفلحي،
والاخ/محمد عبدالرب مدير مكتب الصحة بالمديرية،
والدكتور/علي بن علي مدير مستشفى الداهن.

وعلى ضوء الزيارة عقد المناضل/عمار الحمدني مدير عام المديرية اجتماع حضرة عدد من اعضاء المكاتب التنفيذية بالمديرية توجه فيه بالشكر للمهندس/غازي أحمد علي والأستاذ/أحمد الوالي على هذه الزيارة كما ناقش في حديثه عدد من الاحتياجات التي هي بأمس الحاجة الى تدخلات الصندوق الاجتماعي بمديرية المفلحي فيما تتعلق بالصحة والتربية وغيرها.

هذا وقد تحث المهندس/غازي أحمد علي عن عزم الصندوق للقيام ببعض التدخلات.

وفي الإجتماع تم تكليف الأستاذ/أحمد الوالي بإنزال المهندسين فى الأسبوع القادم الى المفلحي ومتابعة تنفيذ ماتم الاتفاق عليه.

بعد ذلك قام مدير الصندوق الاجتماعي ومدير عام المديرية وعدد من المواطنين بزيارة إلى مستشفى الداهن وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور/علي بن علي وعدد من الأطباء والعاملين في المستشفى.

كما زاروا أيضا مشروع الرصاص في منطقة القراعي.


المزيد في أخبار المحافظات



الاستديو

ffea099918.jpg
2384d0808d.jpg
383251b5aa.jpg
07bb5ce2cc.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

6271f8e74e.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا