ثقافة وفن / دنيا الوطن

شاهد: نادية لطفي في أول ظهور بعد شائعة وفاتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتلقّى الفنانة المصرية نادية لطفي العلاج منذ فترة في مستشفى المعادي العسكري وحالتها الصحية مستقرّة، ومن وقت لآخر يزورها بعض أصدقائها من نجوم الوسط الفني لطمأنة جمهورها عليها. 
وحرصت "بيلي"، ابنة الفنانة المصرية الراحلة ناهد شريف، على زيارة لطفي في المستشفى. ورافق ابنة ناهد شريف، في الزيارة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، والإعلامية المصرية بوسي شلبي، التي نشرت مجموعةً من صور الزيارة عبر "إنستغرام"، وخاصية "إنستغرام ستوري"، وذلك في أول ظهور لنادية لطفي، بعد شائعة وفاتها التي انتشرت أواخر فبراير الماضي.

وعلّقت بوسي شلبي على الصور قائلةً: "نادية لطفي الفنانة الجميلة كانت من أصدقاء ناهد شريف ولها مواقف مهمة، في وقت علاجها". 

وكان آخر ظهور لنادية لطفي أوائل يناير الماضي، عندما منحتْها وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، درع جائزة الدولة التقديرية للفنون، بالتّزامن مع عيد ميلادها الـ82، والذي وافق الثالث من يناير. 

وحضرتْ وقتها وزيرة الثقافة إلى المستشفى العسكريّ، وأهدتها التكريم باعتبارها قدّمت عددًا من روائع السّينما المصرية طوال تاريخها، بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم دلال عبد العزيز، وإيمي سمير غانم، والإعلامية بوسي شلبي، ومصمّم الأزياء، هاني البحيري.
c198100a81.jpg

1ab2794cba.jpg

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا