ثقافة وفن / الشرق الاوسط

أحمد قصيري يطلق أولى أغانيه الخاصة

  • 1/2
  • 2/2

أحمد قصيري يطلق أولى أغانيه الخاصة

الجمعة - 24 جمادى الآخرة 1440 هـ - 01 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14703]

al.Water-010319-3.jpg?itok=D2Uojl4R

أحمد قصيري

بيروت: «الشرق الأوسط»

بعد فوزه بلقب «نجم السعودية» لهذا العام وانضمامه إلى Universal Music MENA، يخوض الفنّان أحمد قُصيري رحلته الموسيقيّة الواعدة بإطلاق أغنيته المُنفردة الأولى «أرتبك» بالتعاون مع الشركة.
الأغنية من ألحان المؤلّف الموسيقي السعودي «الملحن العُمر» الذي سبق أن تعاون مع الفنّانة يارا في أغنيتها الخليجيّة «ما تهون»، أمّا الكلمات فليعقوب النقبي الذي وقّع أغنية حسين الجسمي «ما يسوى»، والتوزيع لأحمد العسّال وميكس وماستر المُهندس محمد عصمت. أغنية «أرتبك» رومانسية كلاسيكيّة، إلا أنّها مُفعمة بالحيويّة وتعكس الإيجابيّة من خلال الإيقاعات الخليجيّة. صُوّر العمل على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة «Danielle Arden» والمنتج المنفذ فارتان كليشيان وقد صُوّر في منطقة «المدام»، التابعة لإمارة الشارقة، المُتميّزة بطابعها الخاصّ الذي يعكس جوّ الأغنية الذي ينقلنا إلى عالم حالم خياليّ.
تجدر الإشارة إلى أنّ أغنية «أرتبك» ستصدر على طريقة الريمكس خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، مُرفقة بـLyrics Video وستتضمّن إيقاعات غربيّة لتُحاكي جمهورا يتخطّى المنطقة العربيّة. كما أنها مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.
يُذكر أنّ أحمد قُصيري من مواليد منطقة جازان في المملكة العربيّة السعودية، وهو في الثالثة والعشرين من عمره. وكان قد حصد لقب «نجم السعودية» لعام 2018 بموسمه الأوّل بعد رحلة تنافس من خلالها مع عدد من المواهب السعودية.

لبنان السعودية موسيقى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا