ثقافة وفن / دنيا الوطن

"وردة الصحراء".. ياسمين صبري بإطلالات غريبة والجمهور: شبه كيم كاردشيان

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

رام الله - دنيا الوطن
تحت عنوان "وردة الصحراء.. من تشبه ياسمين صبري؟" ..خضعت الفنانة ياسمين، لأحدث جلسة تصوير لصالح غلاف مجلة "بازار" العربية، بعدسة المصور الفوتوغرافي جريج سويز، وسط صحراء العاصمة الإماراتية أبو ظبي، و شاركت جمهورها بصور لـ5 إطلالات غريبة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت ياسمين في الصور بإطلالة الأولى، بفستانًا برتقالي اللون من توقيع Harper's Bazaar Arabia، مصنوع من خامة القطيفة، وتميز بأكمامه الطويلة ورابطة عنق من نفس لون الفستان، واختارت تصفيفة شعر بسيطة وكلاسيكية من لمسات مصفف الشعر الشهير دييجو ميراندا، جاءت متناسقة مع إكسسوارات الألماسي من ماركة كارتييه و Juste un Clou التي أظهرت جمال الفستان، الذي بلغ ثمنه حوالي 71 ألف جنيه .

واختارت ياسمين إطلالة أخرى حمراء اللون من توقيع دار الأزياء Dolce & Gabbana ومٌنسقة الأزياء آنا كاستان، خطفت بها أنظار متابعيها الذين وصفوها بالأنيقة، وبلغ ثمن الفستان 144,000 ألف جنيه .

بينما اختارت ياسمين الإطلالة الثالثة من توقيع Christian Siriano، وجاءت إطلالتها مستوحاه من الطابع الرسمي الكلاسيكي، إذ ارتدت ستره من اللون التركواز اللامع بلغ سعرها حوالي 23 ألف جنيه.

والإطلالة الرابعة ارتدت فيها فستان مختلف من توقيع Alexander McQueen، وبلغ ثمنه السعر 101,600 ألف جنيه، ومزج الفستان بين تصميم البدلة وقصة الستينات، وباللون الأسود والروز الفاتح.

أما الإطلالة الأخيرة ظهرت فيها بزي أسود اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي حنا، وصل ثمنه إلى 74 ألف جنيه.

وانهالت التعليقات على الصور، وأشاد البعض باللوك الذي ظهرت به و أثنوا على جمالها، وانتقده أخرين:" أول مرة متعجبنيش"، وعلق أخر على وزنها:" ليه خسيتي أوووي كده"، بينما أكد أغلبيه متابعيها على مدى تشابه ملامحها مع ملامح عارضة الأزياء الأمريكية كيم كردشيان، حتى أطلق عليها البعض كيم كارداشيان العرب .

ae0f4e4662.jpg

ca52e66072.jpg

b27c748b68.jpg

c5dc17bb65.jpg

f239599ea2.jpg

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا