أخبار سريعة / الخليج

عجمان يتخلص من عقدته على حساب العميد

'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

دبي: أحمد مصطفى

كسر عجمان عقدة خسارة مبارياته الأولى بدوري الخليج العربي بفوزه على النصر بهدف نظيف خلال لقاء الافتتاح الذي أقيم على استاد مكتوم بن راشد، ولم يفلح الفريق الذي أخذ صيتاً كبيراً بتعاقداته المميزة مع الأجانب، في مجاراة الفريق البرتقالي الذي دافع عن الهدف الذي سجله مبكراً، وحافظ عليه حتى نهاية المباراة، ليكتب لنفسه سطراً جديداً في عالم المحترفين.
وكشف خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان كواليس انتقال اللاعب السنجالي مامي تيام للفريق، خاصة بعد دخول الهلال السعودي على الخط قائلاً: من العام الماضي كنا نرغب في ضم اللاعب وكانت هناك فرصة خلال الفترة الماضية وحاولنا معه، ولكن نجحنا أخيراً، لاسيما وأن اللاعب كان يرغب في التواجد معنا، وقد قمنا بإنهاء بطاقته أمس مع فريقه السابق الاستقلال بشكل ودي، وهو ما جعله يتواجد مع الفريق في المباراة.
ولفت الجرمن إلى أن الثلاث نقاط التي حصل عليها البرتقالي أمام النصر دفعة قوية خلال الفترة المقبلة، وبداية مبشرة للفريق من اجل تحقيق الأفضل في الدوري.
وعن طموح الفريق قال: «طموحنا هو البقاء في الدوري وتحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق».
وفي ما يتعلق بمستوى الفريق خلال مباراة النصر أكد الجرمن أن ذلك نتاج عمل مستمر على الرغم من صعوبة المباراة أمام فريق كبير.
وقال حسن زهران مدافع عجمان أن فريقه قدم مباراة مميزة كان لها الدور في حصوله على أول ثلاث نقاط بالمسابقة، وأعطته دافعاً كبيراً من أجل مواصلة المشوار نحو تحقيق هدفه بالدوري.
ولفت زهران إلى أن فريقه خاض اللقاء وهو يعلم جيداً مستوى لاعبيه، خاصة الأجانب، ولم يكن في حسبانه تحقيق الفوز أكثر من تقديم أفضل ما لديه من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لافتاً إلى أن لاعبي البرتقالي دخلوا اللقاء وهم يعرفون جيداً مفاتيح النصر.
أما محمد يوسف حارس النصر الذي شارك بديلاً لزميله المصاب أحمد شامبيه، فأكد تحمل جميع اللاعبين مسؤولية الهدف الذي سجل في شباكه، من منطلق أن كرة القدم جماعية، مؤكداً عدم تحمل لاعب بمفرده مسؤولية الهدف.
وتابع محمد يوسف قائلاً: قدمنا مباراة جيدة وبذلنا طاقة كبيرة وسنحت لنا الفرصة للتسجيل أكثر من 7 مرات، لكن الفريق فقد اللمسة الأخيرة . من جانبه، أكد خليفة مبارك مدافع النصر أن فريقه قادر على تصحيح مساره بشكل سريع، خاصة أن وقوع مثل هذه الأمور واردة في المباريات الأولى، وأكد أن فريقه تحسب لكل السيناريوهات قبل بداية اللقاء، ومنها كيفية التصرف عند تسجيل هدف مبكر من قبل عجمان، وعلى الرغم من تفوق الفريق في الجوانب الأخرى باللقاء لكنه لم ينجح في ترجمة تفوقه إلى أهداف، والتمس العذر من جماهير الفريق، مؤكداً انهم واعون جداً لمثل هذه الأمور، وبمساندتهم سيكمل الفريق مشواره ليقدم الأفضل طوال الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا