أخبار سريعة / الخليج

الوحدة يمطر شباك كلباء بنصف «درزن» من الأهداف

'); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

أبوظبي: أحمد السيد

تفوق الوحدة على ضيفه اتحاد كلباء بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن الجولة الأولى لدوري الخليج العربي على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي. ووضع العنابي النقاط الثلاث الأولى في رصيده ، وسجل للوحدة طارق الخديم وشانج ريم وحمدان الكمالي ويحيي الغساني وسيباستيان تيجالي ومدافع كلباء حمد الحمادي بالخطأ في مرماه. فيما أحرز هدفي الضيوف يعقوب البلوشي ومنصور البلوشي. وحضر المباراة 3452 متفرجاً، وكانت الأغلبية لجماهير أصحاب السعادة التي ساندت فريقها طوال زمن المباراة.
وشهدت المباراة مشهدين بارزين للوحدة بطرد لاعب الوسط سلطان الغافري في الدقيقة 68، والمشاركة الأولى للاعبه الشاب يحيى الغساني المقيد ضمن فئة المواليد والمقيمين، واصبح أول لاعب من فئة المقيمين الذي يسجل هدفاً في دوري الخليج العربي، وكان الغساني قد شارك مع الفريق في نهائي كأس سوبر الخليج العربي أمام الغريم التقليدي العين خلال الشهر الماضي.
وحافظ المدير الفني لفريق الوحدة لورينت ريجيكامب على التشكيل الذي دفع به في مباراة نهائي السوبر الأخيرة التي حقق العنابي لقبها، مع إقحام البرازيلي ليوناردو منذ ضربة البداية، ونجح ريجيكامب في فرض أسلوبه وكثف من طلعاته الهجومية وعزز تواجده في منتصف الملعب بقيادة إسماعيل مطر الذي كان على موعد مع صنع الفارق وتسبب في تسجيل الهدف الأول، عندما أهدى كرة سحرية داخل الصندوق وأسفرت الرعونة التي تعامل بها دفاع كلباء عن إصابة مرماهم بهدف التقدم، لوصول الكرة سهلة أمام طارق الخديم الذي لم يتوانَ في إرسالها داخل الشباك في الدقيقة 9.
وسجل اتحاد كلباء هدف تعديل النتيجة( 15) عن طريق يعقوب البلوشي، مستفيداً من مخالفة حولها بضربة رأس في البداية ليقف القائم سداً منيعاً أمامها، قبل أن يتابعها داخل المرمى.
وعاد العنابي لينهي الشوط الأول متفوقاً 2-1، عندما تقدم شانج ريم بالهدف الثاني، بعد فاصل مهاري داخل منطقة الجزاء «42».
ودخل الوحدة الحصة الثانية بتوازن بين الدفاع والهجوم، في إطار سعيه للاتجاه بالمباراة نحو منحنى المحافظة على تفوقه في النتيجة ليقتنص ثلاث نقاط في بداية مشواره بالدوري، وقاد الكمالي العنابي نحو تعزيز النتيجة، عندما استكمل كرة أمام المرمى من عرضية باتنا، ولم تنجح مساعي تيجالي لإيداعها الشباك لتصل للكمالي مسجلاً ثالث أهداف الوحدة.
و أحرز منصور البلوشي الهدف الثاني لكلباء «56» مستفيداً من ركلة ركنية، وأضاف العنابي الهدف الرابع الذي جاء عبر النيران الصديقة بقدم حمد الحمادي مدافع كلباء «71». وجاء ختامها مسكاً لمحترف الوحدة الأرجنتيني تيجالي الذي أضاف الهدف السادس في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا