أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

حبس المتهم بقتل شاب بالغردقة والتصريح بدفن جثة المجني عليه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة الغردقة حبس المتهم بقتل شاب بالغردقة لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات في الحادث والتصريح بدفن جثة المجني عليه وتسليمها لأسرته حيث أكدت التحريات قيام المتهم بضرب المجني عليه من الخلف بالساطور وتكرار الضرب على الرقبة والراس وتبين ان المجني عليه حاصل على ليسانس الشريعة والقانون.

كانت منطقة جبل العفش جريمة قتل بشعة هزت مدينة الغردقة حيث قام عاطل بقتل شاب يعمل حارس عقار بمنطقة القيادات حيث انهال عليه بالضرب على رأسه باستخدام ساطور وترك المجني عليه غارقا في دماءه وجلس بجوار الجثة طالبا من شهود الواقعة الاتصال بالشرطة للقبض عليه وهو ممسك بأداة جريمته.

وكشفت التحريات الأولية لمديرية أمن البحر الأحمر، أن المجني عليه يدعى «ياسر ا ع» 45 عاما، ويعمل حارس عقار بمنطقة القيادات، وتمكنت الشرطة من القاء القبض على المتهم في مسرح الجريمة وبحوزته الساطور المستخدم وتحريزه وتحرر محضر بالواقعة .

كان العميد عادل حفني، مأمور قسم ثان الغردقة، قد تلقي بلاغًا بتعدي شخص على شاب بمنطقة جبل العفش بساطور في رأسه لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في المستشفي وتبين أن المجنى عليه يدعي ياسر السيد، ٤٥عامًا، بسبب خلافات مالية ويعمل المجني عليه حارس عقار في عمارة سكنية بمنطقة القيادات، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا