أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

ضبط عامل بتهمة ترويج عملات ورقية مزورة في القليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية بالاشتراك مع مجموعة من الأهالى القبض على عامل أثناء قيامه بترويج عملات ورقية مزورة في مدينة الخصوص عندما توجه المتهم لشراء كمية من السجائر من أحد الأكشاك وأعطى البائع 200 جنيه إلا أن الاخير شك في كونها مزورة وحاول المتهم الهرب فقام البائع والأهالي بمطاردته وتمكنوا من الإمساك به وتسليمه للشرطه وضبط بحوزته 1000جنيه فئة الـ«200» مزورة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الامن اخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو «خ ع ع» 35 سنه صاحب كشك بمدينة الخصوص بالإمساك بشخص بحوزته عملات ورقية مقلدة.

توصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث والعميد محمود جمال مفتش الامن العام إلى ان المتهم توجه إلى الكشك لشراء كمية من السجائر واعطى البائع مائتى جنيه فشك البائع في الاموال وتبين انها مزورة فحاول المتهم الهرب إلا ان الباءع والاهالى امسكوا به.

وتبين انه يدعى «م س س» 20 سنه وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ الف جنيه فئة «200» جنيه مزورة ومبلغ اخر 1200 جنيه غير مزورة واعترف بقيامه بترويج العملات المزورة على المحلات والاكشاك وتم التحفظ على المتهم لتطوير مناقشته ومعرفة نشاطه الاجرامى وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا