أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

هيام حلاوة: منتدى شباب العالم رسالة سلام

أشادت النائبة هيام حلاوة، عضو مجلس النواب، بمنتدى شباب العالم والذي يقام بمدينة السلام "شرم الشيخ" للسنة الثانية على التوالي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة وفود من جميع أنحاء العالم، والمقرر عقدة في الفترة 3 إلى 6 نوفمبر من العام الحالي.

وقالت، فى تصريح، يعد المنتدى فرصة رائعة للشباب من حول العالم للحوار الجاد وتبادل الخبرات بشكل مباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن يتم خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في جعل العالم مكانًا أفضل.

وأكدت حلاوة أن مشاركة مجموعة كبيرة من الشباب في المنتدى من حول العالم ومن جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، هي فكرة رائعة لأن الشباب هم مستقبل العالم، بالإضافة لمناقشة القضايا التي تشغل العالم وطرح أفكارهم بكل حرية وشفافية، ليكون المنتدى ملتقى عالميًا تتلاقي فيه الشعوب رافعة راية المحبة والسلام، وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإظهار إبداعات الشباب.

وأبدت عضو البرلمان إعجابها بإعلان إدارة منتدى شباب العالم عن استضافة فنانين من ذوي الإعاقة في مسرح شباب العالم، لتسليط الأضواء على قضاياهم وتقديم الدعم اللازم لهم في جميع المجالات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا