أخبار العالم / صحف مصر / وكالة أنباء أونا

​الإسكان الإجتماعي: طرح 120 ألف وحدة سكنية في أكتوبر المقبل

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل، إن الصندوق سيطرح 120 ألف وحدة سكنية في أكتوبر القادم.

وأضافت “عبدالحميد”، خلال لقاءها ببرنامج “مال وأعمال”، المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، الأحد، أنه تم طرح مجموعة من الشقق الجاهزة ذات الكراسة الحمراء، والحاجزين الذين ينطبق عليهم الشروط تم تسليمه الوحدات بالفعل، بعد إنهاء كافة إجراءات تمويلهم.

وأكدت، أنه سيتم طرح بعض الشقق ذات الكراسات الزرقاء التي يتم تسليمها على مدد زمنية محددة بعد تسديد ثمنها على أقساط ربع سنوية، وتسلم عدد كبير منهم شققهم الخاصة، في مدينة 6 أكتوبر والمدن الأخرى الموجودة في هذا الإعلان.

وأوضحت، أنه تقدم أكثر من 400 ألف عميل لشراء كراسات الشروط الحمراء والزرقاء، لافتة إلى أن الصندوق يقوم بتسليم حوالي 10 آلاف عميل شهريًا، ويعملون على تسليم كل الحاجزين في لائحة الانتظار بكل المدن الجديدة.

وأضافت، أن هدف الإسكان الاجتماعي توفير سكن لكل من تنطبق عليه الشروط، وأن الطروحات مستمرة ولن تنتهي، مشيرة إلى أن أهم المدن التي سيتم طرح فيها الوحدات السكنية في مدينة أكتوبر والعبور الجديدة، ومدينة بدر والغردقة، والمنصورة الجديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا