الخليج العربي / صحف السعودية / الوئام

منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان

الرياض - الوئام :

في إطار حرص جامعة الأمير سلطان على استقطاب الطلبة المتفوقين ونشر ثقافة التفوق بالمجتمع، خصصت الجامعة منحًا كاملة 100% للطلاب والطالبات المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة لدراسة البكالوريوس للعام الدراسي القادم في جميع التخصصات، وذلك عند حصولهم على نسبة مجمعة محددة.

يأتي ذلك ضمن سعي الجامعة لخدمة المجتمع من خلال تشجيع أبناء الوطن من مواطنين ومقيمين على استمرار تفوقهم العلمي وتمكينهم من التحصيل العلمي في بيئة علمية متميزة وغرس ثقافة التميّز في حياتهم العلمية والعملية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الجامعة أن المنحة الكاملة تشمل الطلبة المتفوقين بقسمي البنين والبنات من السعوديين وغير السعوديين، بالإضافة إلى المنح الجزئية التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الأمير سلطان من الجامعات الرائدة والمتميزة في التعليم الجامعي حيث حصلت في الآونة الأخيرة على المركز الأول من بين الجامعات الخاصة غير الربحية على مستوى المملكة والمركز الثالث والثلاثين عربياً من بين حوالي (1000 جامعة) حسب قائمة(QS)  العالمية لتصنيف الجامعات 2018، كما أنها أول جامعة خاصة  غير ربحية في المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا